كيف تسوق منتج على الانترنت ويحقق أعلى المبيعات مجانا

كيف تسوق منتج على الانترنت ويحقق أعلى المبيعات مجانا,

حان الوقت لبدء زيادة تسوق منتجاتك على الانترنت وزيادة المبيعات لمنتجاتك او خدماتك. سواء كنت تحاول إجراء عملية البيع الأولى على الانترنت أو كنت تمتلك منتجات على الي الانترنت ولام تقم بالبيع لفترة من الوقت ، فمن الجيد دائمًا إيجاد المزيد من الطرق لتسويق منتجاتك.

سوف نوضح لكم بعض الطرق الإبداعية لتسويق منتج جديد أو موجود في متجرك عبر الإنترنت.

اولا اسم المنتج او الخدمة

يعض اسم المنتج او الخدمه التى تقدمها هوه موفتاح دخول المشترى الى منتجاجك لزالك يجب عليك الاهتمام جيدا باخطيار اسم لمنتجاتك او خدماتك عند نشرها هلى الانترنت.

يجب ان يكون العنوان ملم بما يحتويه المنتج الخاص بك ويكون موضح جيدا

وصف المنتج او الخدمة

وصف المنتج عنصر اساسي فى التسويق الإلكتروني, وهو النسخة التسويقية التي تشرح ماهو المنتج ولماذا يستحق الشراء. الغرض من وصف المنتج هو تزويد العملاء بمعلومات مهمة حول مميزات وفوائد المنتج حتى يقومو بشراء المنتج.

ومع ذلك ، فإن اصحاب المنتجات والمسوقين على حد سواء عرضة لخطأ شائع يظهر عند كتابة أوصاف المنتج. حتى مؤلفو الإعلانات المحترفون يقعون فى هذا الخطأ أحيانًا.

دعنا نلقي نظرة على بعض طرق بسيطة لإقناع مشاهدين منتجاتك عبر الإنترنت بشراء المنتجات التي تبيعها.

بنود اساسية لكتابة وصف المنتجات التي تبعها على الانترنت

لمعلومات اكثر: اهم طرق كتابة وصف للمنتج الذى تخبر بة عملائك وتقنعهم بشرائة.

الفئة الخاصة بالمنتج

مما لاشك فيه ان اخطيار فئات المنتج المراد نشره على الانترنت تلعب دور اساسيا في استهداف المشتري المناسب لمنتجاتك او خدماتك التى تقدمها على الموقع ,لذا تاكد من اخطيار الفئه المناسبه لمنتجاتك او خدماتك.

طرق تسوق منتج على الانترنت

تتعدد طرق تسوق منتج على الانترنت لذالك سوف نوضح لك اهم هذا الطرق وهي.

 التسويق عبر البريد الإلكتروني

يعد البريد الإلكتروني أحد أكثر القنوات فاعلية باستمرار لاكتساب عملاء جدد. وعلى الرغم من أن قنوات مثل البحث قد تستغرق بعض الوقت لبدء إنشاء حركة مرور عضوية ، يمكن أن يبدأ التسويق عبر البريد الإلكتروني في العمل على الفور . لهذا السبب يجب أن تستخدم البريد الإلكتروني للترويج لمتجرك.

لمعلومات اكثر: التسويق عبر البريد الإلكتروني.

التسويق بالعمولة ( الافوليت )

إذا كنت تكافح من أجل تحقيق مبيعات ولم يكن لديك المال اللازم لتوظيف المبيعات أو المساعدة في التسويق ، ففكر في إضافة برنامج تابع إلى متجرك.

تمكّن برامج التسويق بالعمولة الأشخاص الآخرين من الترويج لمنتجك مقابل عمولة. سيكون عليك فقط أن تدفع لهم إذا قاموا ببيع.

نشر منتجاتك او خدماتك في الاخبار

يعد الحصول على دعاية طريقة رائعة للوصول إلى عملاء جدد ومساعدة المزيد من الأشخاص على اكتشاف منتجاتك او خدماتك.

التسويق من خلال موقع بينتيريست

Pinterest هو المكان المناسب لك إذا كنت ترغب في شراء أو بيع المنتجات عبر الإنترنت. 93 ٪ من أدوات التثبيت النشطة يقولون إنهم يستخدمون Pinterest للتخطيط لعمليات الشراء. ليس من الاندهاش أن يستخدم العديد من الأشخاص موقع Pinterest لإنشاء قوائم الرغبات. هذا يجعله مكانًا رائعًا لترويج المنتجات والخدمات – خاصة المنتجات المصممة جيدًا والتي تصور جيدًا .

التسسويق من خلال تحسين محرك البحث (seo).

على الرغم من أن البدء بالتسويق من خلال تحسين محرك البحث (seo) يستغرق بعض الوقت ، إلا أن البحث يوفر واحدة من الفرص القليلة لبناء حركة مرور متوقعة يمكن التنبؤ بها على الويب.

تتضمن استراتيجية البحث الفعالة عددًا من الخطوات ، بدءًا من العثور على اسم المجال ، وتشكيل إستراتيجية الكلمات الرئيسية ، إلى إجراء المزيد من البحث الدقيق عن الكلمات الرئيسية ، إلى تحسين بنية موقعك وأدائه (مثل صفحات الفئات) ، إلى إنشاء روابط للعودة إلى موقع الويب الخاص بك. كما قلت ، إنها معركة شاقة ، لكن يمكنك القتال في الخلفية حيث يبدأ متجرك في اكتساب قوة جذب.

طرق اخرى لتسويق منتج على الانترنت

  • التسويق من الفيسبوك: يتواجد مليارات الأشخاص على Facebook ، وباعتباره نظامًا أساسيًا للإعلان ، فإنه يوفر خيارات مستهدفة للغاية لتشغيل الإعلانات المدفوعة. جمهور Facebook المخصص على وجه الخصوص ، هو وسيلة مفيدة للإعلان عن منتج.
  • التسويق من خلال التواصل مع المدونين: من أصعب أجزاء بدء عمل جديد هو الترويج لمنتج عندما لا يكون لديك جمهور. إذا لم يكن لديك مجتمع خاص بك مبني ، فعليك إما أن تدفع لتوجيه حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، أو الاستفادة من جمهور شخص آخر حتى يكون لديك جمهورك الخاص.
  • التسويق من Instagram: لدى Instagram أكثر من 400 مليون مستخدم نشط وتركيزه البصري مثالي للترويج للمنتجات. نصف هؤلاء المستخدمين يستخدمون Instagram كل يوم. من الأفضل لأي علامة تجارية مشاركة منتجاتها على هذه الشبكة.
  • التسويق من يوتيوب: أصبح موقع YouTube أحد أكبر محركات البحث في العالم للعثور على محتوى جديد. علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا تصنيف مقاطع فيديو YouTube في محركات البحث التقليدية مثل Google. هذا يمثل فرصة مرور ضخمة.

هل انت جاهز ، ضع ، انشر منتج او خدمة

اترك تعليقاً