اماكن سياحية للأطفال في دبي

اماكن سياحية للأطفال في دبي

هناك الكثير من الأماكن السياحية الترفيهية للأطفال في دبي، حيث تقدم الأماكن السياحية هناك الكثير من المتعة والتعليم والرياضة والترفيه للأطفال الصغار في مختلف الأعمار ومن هذه الأماكن :

شاطئ الطائرة الورقية Kite Beach

يعتبر شاطئ الطائرة الورقية من أشهر الشواطئ الموجودة في دبي ، ويحتوي هذا الشاطئ على الكثير من الطائرات الورقية الجذابة ذات الألوان والأشكال الرائعة، كما يحتوي أيضًا على صالات الألعاب الرياضية والمغامرات التي تجذب الأطفال إليها وتدفعهم إلى اللعب والمرح، كما أن هناك الكثير من حمامات السباحة والأماكن المخصصة لتناول الافطار والغداء، بالتأكيد سوف يستمتع أطفالك بالذهاب إلى شاطئ الطائرة الورقية الشهير.
كيدزانيا
من أكبر المجمعات الترفيهية المخصصة للأطفال في دبي، فهو مجمع ترفيهي متكامل وفعال يقوم على توفير الكثير من الوظائف الواقعية للأطفال ويقوم كل منهم باختيار الوظيفة التي يرغب فيها ومن ثم يستطيع القيام بالمهام الخاصة بهذه الوظيفة سواء كانت وظيفة رجل الاطفاء أو الطبيب أو المهندس وغيرها من الوظائف الأخرى، كل ذلك يتم في وسط اجواء خاصة مميزة.

منتجع الصحراء

إذا كان أطفالك من محبي ركوب الخيل، أو إذا كنت تنوي تعليمهم ركوب الخيل منذ نعومة أظافرهم ننصحك بزيارة منتجع الصحراء في دبي، الذي يتيح للأطفال التدريب على ركوب الخيل والعيش في حياة بدوية رائعة وأخذ جولة ثقافية عربية لا مثيل لها، بالتأكيد سوف تكون تجربة ممتعة ومميزة يحبها الأطفال ويتمنون الذهاب إليها مرة أخرى.
جمهورية سيجا SEGA Republic

خليج الدولفين Dolphin Ban

ما أجمل أن يعيش أطفالك تجربة السباحة مع الكائنات الأكثر ودية في خليك الدولفين الشهير الذي يشجع السباحة ويدرب الأطفال في جميع الأعمار مع وجود الدولفين في المياة حيث يلعب الأطفال معه ويجعلونه صديق لهم أثناء السباحة، أنها متعة خاصة في مكان رائع يقع في منطقة أتلانتس في شارع الهلال.

حلبة الجليد في دبي Dubai Ice Rink

هل يستمتع أطفالك بالتزلج على الجليد، إذا كان الأمر كذلك ننصحك بزيارة حلبة التزلج على الجليد الموجودة في مول دبي وهي حلبة واسعة مفتوحة للأطفال من جميع الأعمار وهي أيضًا تتيح لهم اللعب بالألعاب الأوليمبية الشهيرة كما أن هناك الكثير من المدربين الذين يساعدون الأطفال على التزلج بشكل صحيح والوصول إلى الزوايا المختلفة، كما أن الأطفال الأكبر سنًا سوف يستمتعون بالجلوس في الأضواء وحفلات الرقص الرائعة التي تقام هناك.

وايلد وادي Wild Wadi

تعتبر حديقة وايلد وادي من الحدائق المائية الشهيرة في دبي، وتناسب هذه الحديقة الأطفال وجميع أفراد العائلة، يمكنك الاستمتاع بركوب السفينة المائية مع أطفالك وهي سفينة تدور في المياه وتمنحهم لمرح والمتعة، كما أنها من الحدائق المناسبة للسباحة في المياه وممارسة الأنشطة المائية المختلفة والغوص تحت الماء.

ولا يحتوي وايلد وادي على الألعاب المائية فقط، بل يحتوي أيضًا على الكثير من الأنشطة الأخرى التي تشمل ركوب لخيل واللعب بالكرة، ويقع هذا المكان بين برج العرب وفندق جميرا بيتش في دبي، على بعد 20 دقيقة من وسط المدينة بالسيارة.

مدينة الأطفال Children’s City

تقع مدينة الأطفال بالقرب من حديقة نهر دبي، على بعد حوالي أربعة أميال إلى الجنوب الغربي من وسط مدينة دبي، وهي مصممة خصيصًا لجذ الأطفال من جميع أنحاء دبي نظرًا لكونها تستقطب جميع الفئات العمرة من عمر 2 إلى 15 سنة، وهي أول مدينة تعليمية وترفيهية في دبي حيث أنها تمكن الأطفال من اللعب والتعلم واستكشاف العالم الذي يعيشون فيه.

ماجيك بلانيت Magic Planet

يعتبر ممر ماجيك بلانيت من الممرات الضخمة الموجودة في دبي، ويمتلئ هذا الممر بالكثير من الألعاب التي من ضمنها ركوب الخيل، وقد تم تجهيز هذا الممر بأكثر من مليوم درهم ليناسب الأطفال ويجذبهم إليه، وهو بالفعل من أفضل الممرات الموجودة في دبي حيث أن الأطفال لن يشعروا فيه بالملل ابدُا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *