خدمات ترجمة قانونية معتمدة للأفراد والشركات

خدمات ترجمة قانونية معتمدة للأفراد والشركات

ترجمة قانونية معتمدة للأفراد والشركات من شركة Trust للترجمة.

شركة ترست للترجمة المعتمدة تقديم ترجمة قانونية للأفراد والشركات عالية الجودة لعدد من ٧-٨ مستندات من النص القانوني يوميًا.

أما ملفات الترجمة القانونية العاجلة كبيرة الحجم يقوم عليها عدد لا بأس به من المترجمين القانونيين المتمرسين في الوقت ذاته، وفي هذه الحالة من المهم ضمان الوحدة والتماسك الصارم بالنص القانوني والاهتمام بعدم غموض المصطلحات المستخدمة وهذا أحد المعايير المهمة التي تتبناها شركة ترست للترجمة المعتمدة لتقديم ترجمة معتمدة قانونية عالية الجودة للاتفاقيات والمستندات الأخرى.

ومن الجدير بالذكر أن المترجمين القانونيين لدى مكتب ترست للترجمة المعتمدة يستخدمون مصادر مطبوعة للمعلومات فضلًا عن حلول البرمجيات الحديثة.

أنواع الترجمة القانونية المعتمدة

هناك أنواع مختلفة من الترجمة القانونية المعتمدة المتوافرة داخل شركة ترست للترجمة المعتمدة أحد مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة

  • ترجمة معتمدة للعقود والاتفاقيات والترتيبات وعقود البيع والشراء وعقود إيجار المباني واتفاقيات العمل والتراخيص؛
  • ترجمة معتمدة لمستندات التأسيس مثل ترجمة النظام الأساسي لشركة ومحاضر الاجتماعات وشهادات التسجيل وتصديق المستندات وغيرها؛
  • ترجمة معتمدة للقوانين التشريعية للجهات الحكومية في مختلف الدول أي (ترجمة القوانين ومحاضر الاجتماعات والقرارات والأوامر واللوائح)؛
  • ترجمة معتمدة لقوانين التشريعات المحلية مثل ترجمة اللوائح والأحكام وغير ذلك)؛
  • ترجمة معتمدة للمستندات الخاصة بالمحاكم مثل الطلبات والالتماسات والأحكام القضائية والتعليمات والقرارات؛
  • ترجمة معتمدة لجميع أنواع المستندات الأخرى مثل التوكيلات العامة والخاصة والشهادات والتراخيص والتصاريح)؛

كما تتضمن الترجمة القانونية المعتمدة مجالات الفقه مثل القانون الدستوري والإداري والمدني والتجاري والضريبي والجنائي والقانون الدولي فضلًا عن أنواع العلاقات القانونية الأخرى.

  • الفئة : ترجمة

تصنيع وتركيب أبواب الوميتال جرار بأسعار ممتازة

2150 2450

Summary

تصنيع وتركيب أبواب الوميتال جرار قطاع حسب نوع القطاع ps او جامبو او تانجو وجميع الألوان والمساحات, حسب الطلب بأسعار ممتازة.

اطلب الخدمة الان

اترك ملاحظاتك حول هذا البند

arArabic