خدمات التحرير والتدقيق اللغوي من شركة جلوباليز

  • جلوباليز للترجمة المعتمدة
  • الجيزة, مصر
خدمات-التحرير-والتدقيق-اللغوي-من-شركة-جلوباليز

تقديم خدمات التحرير والتدقيق اللغوي

المترجم كاتب متميز يملك فرصة أن يعيد كتابة الروائع بلغته! لذا، تتشرف جلوباليز بتقديم خدمات التحرير والتدقيق اللغوي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. سواء كنت ترغب في تدقيق النص المترجم بعد ترجمته أو لم تكن راضيًا عن ترجمتك، تقدم لك شركة جلوباليز خدمة تدقيق الوثائق بالاستعانة بمجموعة من المحررين ذوي الخبرة والكفاءة اللغوية.

لا تشمل خدمة التدقيق اللغوي بالشركة تحليل المحتوى وتنظيمه وتنسيقه وتعديل أسلوب النص فقط، بل يراجع المدققون كذلك أية أخطاء إملائية أو نحوية أو علامات ترقيم وغيرها من الأخطاء. تقدم شركة جلوباليز لخدمات الترجمة والتعريب لكم جودة مضمونة من بداية الترجمة حتى التسليم..

عن شركة جلوباليز لخدمات الترجمة

تتمتع جلوباليز لخدمات الترجمة المعتمدة والتعريب بسمعة طيبة في سوق الترجمة المعتمدة الخليجي والمصري والأوروبي على حدٍ سواءٍ؛ إذ حظيت شركتنا على ثقة العملاء وأصبحت شريكًا أساسيًا لا غنى عنه في عملية الترجمة وصناعة المحتوى. ويُسعدنا تقديم خدمات الترجمة المعتمدة والتعريب في مُختلف المجالات على أيدي متخصصين مؤهلين ومدربين تدريبًا عاليًا في مكاتبنا المرموقة التي نالت ثقة الكثيرين ومشهودًا لها بتقديم أعلى جودة وأقل سعر.

  • الفئة : ترجمة

اترك تقيم