خدمة ترجمة شهادة ميلاد معتمدة ودقيقة مع مكتب إجادة للترجمة 

  • القاهرة, مصر
aAKS04KOhT

إذا كنت تريد ترجمة شهادة ميلاد أحد أفراد أسرتك أو الخاصة بك، فارسلها لنا الآن على البريد الإلكتروني الخاص بنا أو على الواتساب أو نموذج طلب الخدمة عبر الإنترنت لتحصل على ترجمة دقيقة واحترافية لهذه الوثيقة الهامة، من قبل إجادة أفضل مكتب ترجمة معتمدة في الشرق الأوسط، حيث تتم ترجمة شهادات الميلاد والرقم القومي وشهادة تأدية الخدمة العسكرية، وجواز السفر ورخصة القيادة وكافة الوثائق الرسمية على يد أفضل المترجمين المعتمدين مع شهادة بيان مختومة تفيد بدقة الشهادة المترجمة الخاصة بك.

  • كيف تضمن لك شركة إجادة الحصول على أفضل خدمة ترجمة؟

قبل الإنتهاء من ترجمة شهادة ميلاد عملائنا الكرام نحرص على إرسال نسخة من الملف المترجم إلى العميل أولًا للتأكد من أن الترجمة ملائمة بالنسبة لهم وتمت مراعاة كل التعليمات والتوصيات التي ارسلوها مسبقًا عند طلب خدمة الترجمة، بمجرد مراجعة ترجمتك والموافقة عليها سوف نرسل لك النسخة النهائية للترجمة في الوقت المحدد. كل ذلك بعد الحصول على موافقتك على الترجمة.

نرفق مع ملف الترجمة الخاص بك شهادة بيان مختومة تفيد بدقة الشهادة المترجمة الخاصة بك، وقبل هذه الخطوة نستقبل أي تعديلات تحتاج إجرائها على ملف الترجمة الخاص بك.

 عن إجادة للترجمة

إجادة مكتب ترجمة معتمد من السفارات والقنصليات والهيئات الحكومية والأجنبية حول العالم ومتخصص في تقديم أفضل ترجمة لأكثر من 50 لغة حول العالم، وتتميز الترجمة بأنها ترجمة سريعة وصحيحة ومعتمدة خدماتنا مكتب ترجمة معتمد مكتب ترجمة قانونية مكتب ترجمة طبية الترجمة السياحية ترجمة الوثائق والشهادات

هل هناك شيء آخر في بالك يمكن أن يكون ضمانة حقيقية لجودة ترجمتك؟ اخبرنا بما يدور في بالك الآن.

للتواصل 201101203800

  • الفئة : ترجمة

معلومات الشركة

منشور من طرف
إجادة للترجمة المعتمدة
الموقع
القاهرة, مصر
رقم الاتصال
01101203XXX
انقر لإظهار رقم الهاتف

اترك تقيم