خدمات كتابة وصناعة المحتوى من شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة

  • القاهرة, مصر
خدمات-كتابة-وصناعة-المحتوى

وحيث تحتاج ترجمة المواقع الإلكترونية والبرامج إلى قدر كبير من الدقة والمعرفة التخصصية بمجال التخصص الدقيق إلى جانب قدر كبير من التنظيم، فإننا في ترانس تك نتبنى سياسة عالية الجودة في الترجمة من خلال استخدام برمجيات مطابقة التنسيق الأصلي التي تحافظ على شكل النص الأصلي ولكن تفتح المجال واسعا للانتشار الدولي والتوسع على المستوى العالمي.

وبرغم أن جوجل توفر حاليًا خدمة الترجمة الآلية للمواقع والمنتجات الإلكترونية، فإن الاعتماد على هذه الخاصية الآلية به قدر كبير من الخطورة. لأن الترجمة الآلية لا تستطيع الوصول إلى مقصود النص المنقول منه ولا روح النص المنقول إليه، فيخرج النص ضعيفا يفتقد للدقة وربما تجد به بعض الأشياء المضحكة أحيانًا، وكذلك يخلو من الطابع الجمالي والبلاغي. وإن الاعتماد على ذلك إنما يؤثر على الثقافة وعلى ثراء اللغة وقد يوجد أخطاء شائعة يتداولها الكثيرون على أنها من اللغة وهي ليس كذلك.

الآن تستطيع الحصول على خدمات ترجمة موقعك الإلكتروني أو التطبيق الذي ترغب ترجمته في أقل وقت ممكن وبالدقة المطلوبة في أسرع وقت.

عن شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة

نحن نقدم خدمات ترجمة عالية المستوى، ولدينا التزام طويل الأمد بتزويد عملائنا بخدمات ترجمة عالية الجودة. سواء للأفراد أو الشركات الكبيرة.

شركة ترانس تك للترجمة والتعريب بمدينة نصر بالقاهرة معتمدة من منظمة الأيزو العالمية وحاصلة على شهادة جودة خدمات الترجمة أيزو 17100 برقم اعتماد S-000785 وشهادة نظام جودة الإدارة أيزو 9001 برقم اعتماد 20100173002524 وعضو جمعية المترجمين الأمريكية برقم 1389.

شركة ترانس تك حاصله على أيزو 17100 جودة خدمات الترجمة وشهادة ISO 18587 التحرير اللاحق على مخرجات الترجمة الآلية.

  • الفئة : ترجمة

اترك تقيم