خدمات الترجمة المعتمدة وترجمة المستندات الرسمية من الدولية للترجمة

  • القاهرة, مصر
خدمات-الترجمة-المعتمدة-وترجمة-المستندات-الرسمية-من-الدولية-للترجمة

نحن نقدم خدمات الترجمة المعتمدة وترجمة المستندات الرسمية ,على سبيل المثال وثائق المحكمة أو الحكومة الرسمية. في أغلب الأحيان، تتطلب ترجمة تلك المستندات ترجمة معتمدة حتى يتم قبولها.

تأتي الترجمة المعتمدة مصحوبة بشهادة مختومة تضمن دقة الترجمة ويتم إجراؤها على حد علم المترجم. أما فيما يتعلق بعملية الترجمة المعتمدة، على سبيل المثال في حالة شهادة الميلاد أو جواز السفر أو الدبلوم، قد تكون عملية الترجمة المعتمدة مختلفة تمامًا عن ترجمة وثيقة عادية صفحة بصفحة. وبالتالي ، يتعين على المترجمين بذل قصارى جهدهم ليس فقط لترجمة المحتوى، ولكن أيضًا لإخراج جميع الحقول المختلفة وعناصر النموذج وخطوط الإدخال والتباعد وما إلى ذلك طبقًا للمستند الأصلي. تتطلب ترجمة الوثائق الرسمية ترجمة معتمدة فهمًا عميقًا ليس فقط للغتين، ولكن أيضًا للثقافة حول هذه اللغات. عندما يتعلق الأمر بالسياق الثقافي، من المهم الالتفاف حول النص ونقله بطريقة تحترم المعنى الأصلي بحيث يمكن أيضًا فهمه بوضوح من قبل السلطات التي قد لا تمتلك هذا الوعي.

أما فيما يتعلق بجانب الاعتماد، يُقصد بمصادقة المستند المعتاد إضافة شهادة وختم وتوقيع. إذا كان المستند يحتوي على عدة صفحات، فيجب ترقيم كل منها وختمها وتوقيعها و تتكون الشهادة من إقرار من المترجم، أي شهادة بموجب هذا المستند باللغة الإنجليزية المرفق (# صفحات) هي ترجمة معتمدة وحقيقية لوثيقة [لغة المصدر] المرفقة (# صفحات)؛ وإثباتًا لذلك، قمت بلصق ختمي وتوقيعي على جميع صفحات كلا الوثيقتين حسبما يقتضي الحال.

  • الفئة : ترجمة

اترك تقيم