خدمات الترجمة التجارية من مؤسسة إيجل لخدمات الترجمة

خدمات الترجمة التجارية من مؤسسة إيجل لخدمات الترجمة

تتناول خدمات الترجمة التجارية المراسلات التجارية وحملات التسويق العالمية، ونعمل نحن مؤسسة إيجل لخدمات الترجمة من خلال هذه الخدمات على تزويد عملائنا باللغويين المتخصصين الذين تم اختيارهم بدقة بما يناسب ما تعج به بيئة الأعمال العالمية من تحديات؛ لذلك يمكننا تقديم مساعدة احترافية سواءً أكنت تخطط لحملة دعاية أو عرض تقديمي أو نشرة جديدة، أم كنتَ تبحث عن طرق تسهِّل لك التوسع في الخارج.

تساعدك خدمات الترجمة التجارية على توصيل رسالتك بنجاح بنفس لغة جمهورك المستهدف.

وقد نجحنا في ترجمة نشرات الشركات لكثير من العملاء في مختلف المجالات مثل : (السفر والسياحة – الضيافة والفنادق – أعمال البنوك والأعمال المالية – أعمال تجارة الجملة والتجزئة – التصنيع – الهندسة – الاتصالات).

تساعد خدماتنا للترجمة التجارية كلاًّ من الشركات الناشئة أو القائمة في مراسلات الأعمال الدولية لها، لقد نجح مترجمونا في تطوير المنهجية اللازمة للتعامل مع مختلف أنواع المستندات من خلال خبراتهم المباشرة في مختلف الصناعات.

كما أنهم معتادون على التعامل مع الكميات الضخمة من المواد ويمكنهم التكيف سريعًا مع مختلف أساليب الكتابة بسهولة؛ حيث يوازنون بين دقة المصطلح والوضوح والإقناع.

  • الفئة : ترجمة

تصنيع وتركيب أبواب الوميتال جرار بأسعار ممتازة

2150 2450

Summary

تصنيع وتركيب أبواب الوميتال جرار قطاع حسب نوع القطاع ps او جامبو او تانجو وجميع الألوان والمساحات, حسب الطلب بأسعار ممتازة.

اطلب الخدمة الان

اترك ملاحظاتك حول هذا البند

arArabic