خدمات التدقيق اللغوي والمراجعة من شركة ترانس تك للترجمة

  • القاهرة, مصر
خدمات-التدقيق-اللغوي-والمراجعة-من-شركة-ترانس-تك-للترجمة

نقدم خدمات التدقيق اللغوي والمراجعة وتحسين جودة النصوص المكتوبة باللغة العربية والإنجليزية واللغات الأخرى من خلال متحدثين أصليين ومؤهلين من الناحية اللغوية لضمان الحصول على أفضل مستوى ممكن للنص المكتوب. فسواءً أكان النص المكتوب لغرض تجاري أو دعائي أو لغرض بحثي أو ترويجي، تستطيع الآن الحصول على التدقيق للازم وتحسين جودة النص المكتوب ليكون بالسلاسة والوضوح والبلاغة التي تضفي طابعًا جماليًا على النص بالسمة التي يحتاجها التخصص أو الغرض المقصود منه؛ فيصل القارئ والمتلقي بالشكل الذي يحقق الغرض منه بأبسط وأقوى الطرق سلاسًة وإقناعا .

وإن مهارة التدقيق والتحسين اللغوي تحتاج إلى موهبة وخبرة ومرونة في التعامل مع الألفاظ والمفردات وعلوم البديع والمحسنات والبيان والمعاني وعلوم اللغة وسمات مجال التخصص وخاصة إذا كان العمل مترجما إذ يصعب على الناقل أن يحاكي ثقافة اللغة الأخرى من جميع تفاصيلها وأسرارها وخصائصها الفريدة، وهنا يكون دور المتحدث الأصلي المؤهل للتدقيق والمراجعة والتحسين اللغوي ليضفي على النص ما يحتاج من تحسينات وتعديلات؛ فيصل إلى المراد من أسرع الأبواب.

عن شركة ترانس تك للترجمة

نحن نقدم خدمات ترجمة عالية المستوى، ولدينا التزام طويل الأمد بتزويد عملائنا بخدمات ترجمة عالية الجودة. سواء للأفراد أو الشركات الكبيرة.

شركة ترانس تك للترجمة والتعريب بمدينة نصر بالقاهرة معتمدة من منظمة الأيزو العالمية وحاصلة على شهادة جودة خدمات الترجمة أيزو 17100 برقم اعتماد S-000785 وشهادة نظام جودة الإدارة أيزو 9001 برقم اعتماد 20100173002524 وعضو جمعية المترجمين الأمريكية برقم 1389.

شركة ترانس تك حاصله على أيزو 17100 جودة خدمات الترجمة وشهادة ISO 18587 التحرير اللاحق على مخرجات الترجمة الآلية.

  • الفئة : ترجمة

اترك تقيم