استراتيجية التسويق بالمحتوى : الطاقة التي تجعل حملة تحسين محركات البحث فعالة

استراتيجية التسويق بالمحتوى : هو الطاقة التي تجعل حملة تحسين محركات البحث فعالة, فعلا ان المحتوى المفيدة والمكتوبة جيدًا هو شريان الحياة الذي يجعل SEO يعمل. لا يمكن لأي حملة تحسين محركات البحث الوصول إلى مكاناتها الكاملة بدون محتوى جيد .

حتى إذا كانت حملة تحسين محركات البحث الخاصة بك تجذب الملايين من زوار موقع الويب شهريًا ، فلن يتحول أي شخص إلى عميل محتمل إذا لم يكن المحتوى الخاص بك مفيدًا.

ونظرًا لأن العملاء يتخذون من 70 إلى 90 بالمائة من قرارات الشراء من خلال البحث عبر الإنترنت قبل الاتصال بأفراد المبيعات على الإطلاق ، فلا يمكنك عدم التغيب عن نتائج محرك البحث عندما يبدأون في طرح الأسئلة عبر الإنترنت حول خدماتك.

في الأيام السابقة للتسويق ، يمكنك معالجة أسئلة العميل المحتمل من خلال التسويق عبر وسائل الإعلام أو مكالمة المبيعات.

ان التسويق بالمحتوى هو عملية المبيعات الجديدة.

يتم طرح أسئلة العملاء المحتملين والإجابة عليها عبر الإنترنت قبل وقت طويل من معرفتك بوجود العميل المحتمل. أنت بحاجة إلى أن تكون أجزاء المحتوى محسنة لمحركات البحث وجاهزة للإجابة على سؤال العميل المحتمل في الوقت المناسب.

إنشاء إستراتيجية محتوى تجيب على أسئلة عميلك وتفوز بأعماله

الغالبية العظمى من زوار موقعك الإلكتروني غير مستعدين للشراء . أنت ترتكب خطأ فادح إذا كتبت بكثرة فى كل محتويات موقعك كلمة، “اشترِي هذا المنتج” او “اشتري هذا المنتج”.

أنت بحاجة إلى استراتيجية محتوى مخصصة تعالج جميع الأسئلة التي قد يطرحها المشتري المثالي لديك من الوعي إلى التفكير في الشراء – وكل شيء بينهما – مما سيجعل عملائك المستقبليين في نهاية الأمر مرتاحين لاتخاذ قرار الشراء مع عملك.

هيكلة إستراتيجية التسويق بالمحتوى

قبل اي شيء يجب تحديد أفضل السبل لتحقيق أهداف عملك من خلال استراتيجية تسويق المحتوى.

عليك أن تحدد أهدافك, وما هي رؤية شركتك وعلامتها التجارية والجمهور المستهدف.

عندها فقط يمكننا البدء في تطوير استراتيجية من شأنها أن تساعد في دفع لشركتك.

تعلم كيف يتحدث جمهورك عن مجالك وخدماتك ومنتجاتك

إن جوهر أي استراتيجية محتوى جيدة هو الكتابة مباشرة إلى نقاط المهمة التى يبحث عليها المشترى ، والأسئلة والرغبات لدى جمهورك. للقيام بذلك ، تحتاج إلى معرفة المشترين المثاليين أكثر مما يعرفون أنفسهم.

اذا كيف كيف يمكن فعل هذا ؟

الأمر بسيط: ابحث عن كيفية التحدث – والبحث – عن عملك وخدماتك وفهم العوامل الرئيسية التي تؤدي إلى قرار الشراء.

تحتاج إلى معرفة الأسئلة التي يطرحونها قبل أن يعرفوا عن منتجك أو حلك ، بينما يبحثون عن خياراتهم وبعد أن يقرروا الشراء.

وتحتاج إلى معرفة عبارات الكلمات الرئيسية التي يستخدمونها لطرح هذه الأسئلة ، لذلك ستكون موجودًا في نتائج محرك البحث كإجابة.

بمجرد معرفة الأسئلة التي يطرحها جمهورك – وكيف يطرحونها – يمكننا تطوير قائمة كلمات رئيسية مدعومة بالبيانات التي ستكون بمثابة أساس استراتيجيتك.

من هناك ، يمكننا تحديد الهدف من وراء كل بحث، أو مواصفات المنتج أو الخدمة ، وما إلى ذلك – وكتابة المحتوى الذي يلبي هذا الهدف.

إنشاء إستراتيجية مخصصة بناءً على أهدافك

تعمل إستراتيجية المحتوى الجيدة على الإمساك بيد العميل المحتمل ودفعهم إلى الشراء. يشجع المحتوى المفيد العملاء المحتملين للدفع مقابل المنتج او الخدمة الخاصه بك.

في بعض الأحيان ، تبدأ استراتيجية ببناء خريطة موقع تعالج خدماتك وأسواقك الرئيسية.

في Digital Strike ، نعمل من خلال الاعتقاد بأن حملات تسويق المحتوى يجب أن تحقق نتائج. لذا اكتب المحتوى الذي يعمل. بعد كل شيء ، الاستراتيجيات التسويق بالمحتوي لا قيمة لها إذا كانت متسرعًا في تنفيذ الاستراتيجية.

يجب ان تبحث وتبحث على العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، والأهم من ذلك ، كتابة محتوى يحول الباحثين إلى عملاء يدفعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *