برنامج CIBS SOFT يلم ويربط كل إدارات الشركة بمنتهى الدقة

برنامج CIBS SOFT يلم ويربط كل إدارات الشركة بمنتهى الدقة

برنامج CIBS SOFT يلم ويربط كل إدارات الشركة بمنتهى الدقة وبيتكون من 7 مديولات مهمة هي المخازن والأصول والحسابات العامة والنقدية والبنوك وخطوط الإنتاج وال HR بالإضافة ل CRM أو إدارة علاقات العملاء .

مميزات برنامج CIBS SOFT

  •  يتميز سيستم CIBS SOFT بأعلى درجة من الأمان في مصر والدقة في إستخراج كل التقارير والقوائم المالية ومراقبة الأداء بمنتهى الدقة .
  • كمان بيتميز بالتكوين الألي للقيود المالية من فواتير المبيعات والمشتريات ومرتجعاتهم لحد الميزانية مرورا بكل القوائم المالية .
  • الإلمام التام بكل حركات المخازن مهما كان عددها من خلال مجموعة كاملة من التقارير توضح يومية المبيعات وكميات وتكلفة الأصناف بمنتهى الدقة لعدد لانهائي من الأصناف .
  • بالإضافة للكنترول الكامل على أرصدة العملاء والموردين من خلال مجموعة مختلفة من التقارير توضح الأرصدة ونوعية العملاء والموردين والحدود الإئتمانية لكل عميل منهم وأدق تفاصيل حركات العملاء والموردين وربطها بالمخازن والحسابات العامة .
  • ويتميز السيتستم بتاعنا بوجود مراكز تكلفة ووحدات إدارية لعدد لانهائي من فروع وإدارات الشركة عند حضرتك .
  • من خلال سيستم CIBS SOFT تقدر تتحكم في تكاليف الشركة وتعرف أساس التحميل لكل مدخلات الإنتاج والتسويق والإدارات المختلفة .

عن شركة Cibs لانتاج البرامج و تصميم المواقع

شركة متخصصة في التوصيف والتحليل وتصميم البرمجيات وقواعد البيانات والتطبيقات بمختلف أنواعها وأعمال إنتاج البرامج والتطبيقات وإنشاء قواعد البيانات ونظم المعلومات الالكترونية وتشغيلها والتدريب عليها. إنتاج المحتوى الإلكتروني بصوره المختلفه

معلومات تواصلى

  • الفئة : تصميم مواقع

تصنيع وتركيب أبواب الوميتال جرار بأسعار ممتازة

2150 2450

Summary

تصنيع وتركيب أبواب الوميتال جرار قطاع حسب نوع القطاع ps او جامبو او تانجو وجميع الألوان والمساحات, حسب الطلب بأسعار ممتازة.

اطلب الخدمة الان

اترك ملاحظاتك حول هذا البند

arArabic