تصدير و توريد رمل مرشحات مقاس 0.60 مم- 1.7 مم

  • أبو حماد, الشرقية, مصر

تصدير و توريد رمل مرشحات مقاس 0.60 مم- 1.7 مم>

رمل السيليكا من مصر من شركة معادن القاهرة هي شركة مسجلة بوزارة التجارة والصناعة منذ عام 2004

تعد معادن القاهرة منتجًا ومصدرًا عالميًا رائدًا لرمل السيليكا عالي الجودة منذ عام 2004. يتم تصدير منتجنا من رمل السيليكا إلى قبرص واليونان وإسبانيا والهند والإمارات العربية المتحدة والكويت ومالطا وتركيا وقطر والسنغال والجزائر ، ليبيا واليابان وسوريا ولبنان وجورجيا وكرواتيا والفلبين والعراق وسلطنة عمان.

القاهرة للمعادن تنتج في أكبر مصنع شاشات خاص بها في مصر درجات وأنواع مختلفة من رمال السيليكا ، ورمل السيليكا للزجاج المصقول ، ورمل السيليكا للكريستال ، ورمل السيليكا للأدوات الزجاجية ، ورمل السيليكا لملعب الجولف ، ورمل السيليكا لمسار سباق الخيل ، وسائط الترشيح ، رمل السيليكا الكوارتز للترشيح ، رمل مرشح المسبح ، حصى المرشح الذي يفي بمعايير EN12904 ، AWWA100 B1 ، رمل السيليكا للخرسانة المختومة ، رمال السيليكا للمسبك ، رمال نهر رمال للبناء ، رمال النهر لتعبئة الأرض. رمال النهر للتجصيص
الجودة والتسهيلات العالية للفحص

لقد قمنا بتطوير إنتاجنا من رمال السيليكا بمحطة غربلة عالية التردد مستوردة من ألمانيا لضمان غربلة عالية لرمل السيليكا. حتى نتمكن من التحكم في الجودة وتاريخ الشحن في الوقت المحدد. نحن دائما شعب طموح. تبحث عن طرق جديدة متقدمة في تطوير خطوط الإنتاج لدينا ، نرحب بكم شخصيا لزيارة موقع الإنتاج لدينا.
إرضاء عملائنا هو أولويتنا

  • الفئة : مرشحات الرمل
  • حالة المنتج : جديد
  • حالة المنتج للتجارة : منتج للتصدير, منتج محلى
  • بلد تصنبع المنتج : مصر

اترك تقيم