احصل علي خدمة ترجمة العقود والاتفاقيات بخصم 25 % من مكتب إجادة للترجمة المعتمدة

  • القاهرة, مصر
احترافية-الترجمة-1

أضحت ترجمة العقود والاتفاقيات واحدة من أكثر خدمات الترجمة القانونية التي ازداد الطلب عليها بشكل كبير خلال العقود القليلة الماضية، وذلك بسبب ازياد حجم الاستثمارات وبالأخص في منطقة الخليج العربي، فبسبب تعدد حجم الاستثمارات الأجنبية في منطقة الخليج العربي استدعى الأمر ضرورة وجود لغة للتواصل بين المستثمرين والأفراد، ولكي يحدث التواصل الفعال لابد وحتمًا من استخدام نفس لغة المستثمرين، الأمر الذي توفره شركة إجادة للترجمة التي تعد واحدة من أفضل المختصين في عملية ترجمة النصوص والعقود من وإلى ما يقارب من 70 لغة مختلفة.

لماذا يتم الاعتماد على المختصين في ترجمة العقود و الاتفاقيات؟

  1. تعتبر الاتفاقيات والعقود واحدة من أكثر الأمور التي تحكم العلاقة بين الطرفين بناءً على مجموعة من الأحكام والقوانين التي تُنظم حركة سير العمل المتفق عليه.
  2. لذا لابد من أن تكون ترجمة هذه العقود تتميز بالدقة والاحترافية، لأن حدوث الأخطاء من أي نوع بالتأكيد يُسبب سوء فهم بين الطرفين لا محال.
  3. حيث أن الخطأ حتى وإن كان بسيط سوف يؤدي إلى تغيير كلي وجذري في المعنى المطلوب إيصاله، و ما يُصاحب ذلك من حدوث مخاطر وكوارث الجميع في غنى عنها.
  4. الأمر الذي يفرض ذاته على الأفراد ويدفعهم إلى ضرورة الاستعانة بالمختصين المهرة في تنفيذ هذا النوع من الخدمات، أجل الحصول على خدمات مميزة وفريدة من نوعها.
  5. وفريق عمل إجادة أفضل المختصين في هذا الشأن على علم ودراية كبيرين بكافة التفاصيل، والمعلومات التي تتعلق بترجمة عقود واتفاقيات الشركات. وهذا إلى جانب الإلمام بكافة النصوص الدستورية والمواد التي تتعلق ببروتوكولات الشراكة.
  6. ناهيك عن مراعاة عامل الدقة والوضوح في الخدمات التي سيتم تقديمها من قبل فريق عمل إجادة المميز، الأمر الذي بدوره يضمن للعملاء عدم حدوث أي مخاطر أو عقبات تعرقل المهمة التي يتم من أجلها طلب خدمات ترجمة العقود والاتفاقيات.
  7. وهذا ما يؤكد لعملائنا أن الاستثمار الذي يتم طلب خدمات الترجمة من قبل فريق عمل إجادة ما هو إلا استثمار ناجح الأمر الذي يضمن لكم مستقبل مميز للأعمال المتعلق بهذا الاستثمار.
  • الفئة : ترجمة

معلومات الشركة

منشور من طرف
إجادة للترجمة المعتمدة
الموقع
القاهرة, مصر
رقم الاتصال
01101203XXX
انقر لإظهار رقم الهاتف

اترك تقيم