اهمية وجود شركتك على الانترنت واضافة منتجاتك وخدماتك

ان اهمية وجود شركتك على الانترنت او بالاخص على موقع شركات.كوم سواء كانت شركتك كبيرة ولها مركزها في السوق، أو شركة صغيرة الشركات المنافسين لتجد مكانا بينهم, لا مجال للشك بأن وجودك على الإنترنت مهم جدا لنشاطاتك التجارية، إليك بعض الأسباب التي ستوضح لم من الضروري أن تؤسس هوية لعملك على الإنترنت:

أسباب اضافة شركتك وهوية لعملك على الإنترنت

أسباب اضافة شركتك وهوية لعملك على الإنترنت فى موقع سركات .كوم

اول شئ هو قابلية الوصول على مدار اليوم

ان وجود شركتك على موقع شركات.كوم يجعلها متاحة للوصول في خلال 24 ساعة وبشكل أسبوعي على مدار العام، كما أنّ العميل لا يبذل الكثير من الجهد عندما يُقرر طلب خدمة أو شراء سلعة عبر الانترنت.

كما يمكنك موقع شركات.كوم الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء في مختلف الدول والمناطق الجغرافية، خاصةً مع تزايد الاهتمام بالتجارة الإلكترونية،ان موقع موقع شركات.كوم هو الواجهة الرئيسية لأعمال شركتك، سواء كُنت تبيع سلعة أو تقدم خدمات بمختلف أنواعها.

استخدام مجانى وتكاليف قليلة

عندما اضافة شركتك وهوية لعملك على الإنترنت فى موقع شركات كوم ستنبهر من كثرة المميزات الموجوده على موقع شركات كوم بشكل مجانى.

يعطيك ثقة ومصداقية

نعم ان موقع شركات كوم عطيك ثقة ومصداقية لان الموقع يستخدم شهدات حماية وامان الحسابات الموجوده عليه ويفر امكانيه افة بنات شركتك فى دليل الشركات الخاص بالموقع .

وايضا اضافة المنتجات والخدمات الخاصة بشركتك او عملك التجارى مما يوفر الراحة للمستخدمين وايجاد شركتك فى دليل الشركات وايجاد ايضان منتجاتك وخداماتك.

تقديم تسويق ممتاز

عندما تتواجد شركتك على الإنترنت او على موقع شركات كوم تصبح فرص التسويق لا نهائية، على سبيل المثال لو كنت تبيع ماكينات تعبئة وتغليف، يمكنك ببحث بسيط على الإنترنت او على موقع شركات كوم أن تجد المنتجات او الخدمات او الشركات التي تُخاطب المعلاء الزينى يبحثون على ماكينات تعبئة وتغليف، كما أن وصولك مضمون للشريحة المستهدفة.

ما هو الانترنت

الإنترنت (بالإنجليزية: internet)، وتلقب بـ(شبكة المعلومات، الشبكة العالمية، الشبكة العنكبوتية) هي شبكة اتصالات عالمية تسمح بتبادل المعلومات وتربط شبكة الإنترنت ما بين ملايين الشبكات الخاصة والعامة في المؤسسات الأكاديمية والحكومية ومؤسسات الأعمال وتتباين في نطاقها ما بين المحلي والعالمي وتتصل بتقنيات مختلفة، من الأسلاك النحاسية والألياف البصرية والوصلات اللاسلكية، كما تتباين تلك الشبكات في بنيتها الداخلية تقنياً وإدارياً، إذ تدار كل منها بمعزل عن الأخرى لامركزياً ولا تعتمد أياً منها في تشغيلها على الأخريات.

وتحمل شبكة الإنترنت اليوم قدراً عظيماً من البيانات والخدمات، ربما كان أكثرها شيوعاً اليوم صفحات النصوص الفائقة المنشورة على الوِيب، كما أنها تحمل خدمات وتطبيقات أخرى مثل البريد وخدمات التخاطب الفوري، وبرتوكولات نقل الملفات، والاتصال الصوتي وغيرها.

ما هى أنواع وطرق التسويق الإلكتروني

نوجد انواع متعددة من التسويق الإلكتروني ومتجدده

التسويق الإلكتروني عن طريق مواقع الإعلانات المجانية على الإنترنت.

نعم ان استخدام مواقع الإعلانات المجانية على الإنترنت للتسويق الإلكتروني امرا ضرورى ومهم لانه نوع مهم من أنواع التسويق الإلكتروني, حيث ان مواقع الإعلانات تحصد عدد زيارات لا بئس به ولا يمكن ان نتناساه او نهمله فى التسويق الاكترونى.

التسويق الإلكتروني عبر تطبيقات الهواتف الذكية.

يعتبر التسويق عبر الهاتف عامل أساسي لدي الشركات العالميه الكبيره للوصول إلي عملائهم بشكل أسهل و أسرع في جميع أنحاء العالم.

اسباب استخدام التسويق عبر الهاتف

  • لا يخفي علي الكثير من الناس في العالم أن استخدام الهواتف الذكيه (Smartphone) أصبح شئياً أساسيا كالطعام و الشراب.
  • بل ان الكثيرين منّا لا يكاد يترك الهاتف من يده إلا للنوم فقط.
  • استخدام الهواتف الذكيه Smartphone أصبح وسيله سهله و سريعه للتواصل مع الآخرين ومتابعة الأحداث التي تدور حول العالم في كل لحظه.
  • لا يتطلب منك الأمر ان تعود إلي بيتك لتستخدم جهاز الحاسوب الخاص بك.

هناك الكثير من التطبيقات التي نستخدمها للتواصل السريع مع الآخرين منها واتس اب – فيبر – تيليجرام – فيسبوك – تويتر …. الخ

التسويق الإلكتروني عن طريق مواقع التسويق الإلكتروني

التسويق الإلكتروني عن طريق مواقع التسويق الإلكتروني

  • موقع Amazon : شركة أمريكية تعمل في مجال تسويق المنتجات علي الانترنت، يقدر دخلها بـ 89 مليار دولار تقريباً .
  • موقع eBay: شركة أمريكية تعمل في مجال تسويق المنتجات علي الإنترنت، يقدر دخلها ب 18 مليار دولار تقريباً.
  • موقع Alibaba: شركة صينية تعمل في نفس المجال السابق، يقدر دخلها ب 9 مليار دولار تقريباً .
  • موقع Salesforce: شركة أمريكية تعمل في مجال الحوسبة السحابية وتقديم برنامج إداري لقسم المبيعات، تقدر مبيعاتها السنوية بمبلغ 4.5 مليار دولار تقريباً .
  • موقع شركات.كوم موقع خاص بعرض منتجات الشركات والمصانع والمستوردين وتجار الجملة, وممكن انشاء مواقع لكل شركة او تاجر او مستورد.
  • موقع TripAdvisor: شركة أمريكية تعمل في مجال التسويق السياحي علي مستوي العالم يقدر مبيعاتها السنوية بمبلغ 1.5 مليار دولار تقريبا.…. الخ

نراكم على الانترنت مع تحيات شركات كوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *