مشروع صيانة الموبايل

مشروع صيانة الموبايل لا يحتاج إلا الخبرة في مجال الصيانة، ويمكنك اكتساب هذه الخبرة من مراكز الخدمة المتخصصة ولاشتراك فى كورس صيانة الموبايل من الاكادميه الموثوق بها في هذا المجال، كما يمكنك التعلم بطريقة أسهل ومن منزلك بالبحث عبر الانترنت عن قنوات متخصصة في نفس المجال وتقوم بتقديم فيديوهات للتدريب، وسوف نوضح في هذا المقال كل ما يحتاجه صاحب المشروع لتنفيذه من لوازم وتكاليف وربح.

المكان المناسب لمشروع صيانة الموبايل

يلزم تحديد المكان والموقع المناسب لمشروع صيانة الموبايل الذي سيقام عليه المشروع، على أن يتناسب الموقع مع مشروع صيانة الموبايل، ويمكن فعل ذلك باستئجار مكان ذات مساحة مناسبة لصيانة الجوالات،

ويفضل أن يكون المحل بالمناطق زات شعبية كثيرة التي يكثر بها الناس لكثرة الإقبال عليه، أو قريبا من محلات تعمل على بيع الجوالات، ويفضل أن يكون على ناصية الشوارع، والأماكن المشهورة ببيع وإصلاح الموبايلات لتوجه الكثير من الناس إليها.

الخدمات يقدمها مشروع صيانة الموبايل

الخدمات الأخرى التي يمكن ان يقدمها مشروع صيانة الموبايل ، يمكنك إلحاق الخدمات التالية بمشروعك:

  • يمكنك شراء الاكسسوارات الخاصة بالموبايلات وبيعها، حيث الأمر لا يتطلب خبرة او مجهود، فقط اعرض الاكسسوار في المحل وسوق له من خلال الصيانة.
  • كما يمكنك بيع الموبايلات بجانب الصيانة، ولكن الأمر يتطلب رأس مال كبير، لان الموبايلات تباع بأسعار عالية وتكلفتها كبيرة، كما انك قد تحتاج توكيل لبيع بعض الموبايلات.
  • يمكنك بيع شاشات حماية موبايلات، وبيع سماعات وأدوات لجهاز الكمبيوتر، مثل الكيبورد والماوس وغيرها من أدوات رخيصة وسهل بيعها في اي مكان.
  • كما يمكنك بيع كروت الشحن، الامر لا يتطلب أي شئ، فقط اشتري الكروت واكتب انك تبيع ليقبل عليك المشترين.

خبرات يجب معرفتها صيانة الموبايل

خبرات يجب معرفتها قبل البدء فى مشروع صيانة الموبايل

  • Rebolling Ic : يجب ان تكون لديك مهارات اعادة تشغيل المكونات التى تم فكها سابقا دون الحاجة الى تغيرها عن طريق اعادة رجول لحام الايسيهات
  • اعطال الشحن
  • اعطال الباور
  • الاعطال المتعلقة بالسوفت وير:hang – Restart – Contact– -السيريال؟؟؟و التوقف على شعار الشركة – Contact Retiler

وايضا يجب معرفة اصلاح الشبكات واعطالها على كافه انواع موديلات الهاتف المحمول علاج جميع الاعطال الشائعة داخل أنواع أجهزةالمحمول خاصة الاجهزة الحديثة بطريقة علمية

اترك تعليقاً