Elvi – Unisex perfume

  • الجيزة, مصر
96b385e8-4230-416a-925d-f347a97a94e6
EGP 230

Unisex perfume

inspired by santal royal

الحجم ٧٥ مل

قدمت جيرلان Guerlain في 2014 عطر Santal Royal بمعنى الصندل الملكي و هو من إبتكار خبير الدار تيري فاسر من وحي كنوز الشرق و عمل فيه على تقديم أحد أندر و أثمن المكونات في عالم العطور و هو خشب الصندل .سانتال رويال عطر تحاول فيه Guerlain إرضاء الذوق العربي و تعزيز مبيعاتها في أسواق الشرق الأوسط بعد مجموعة صحارى الشرق و يبدو أنها نجحت في ذلك لأنها جعلت من هذا العطر فيما بعد نواة لمجموعة عطور شرقية بإسم ليز أبسولو دوريون Les Absolus d’Orient بمعنى مركزات الشرق.

عطر الصندل الملكي من غيرلان شرقي خشبي يصلح للرجال و النساء مبني على التناقض بين نوتات داكنة شرقية هي الجلود و العود و أخرى مضيئة سكرية هي الورد و الياسمين.و ذلك بجانب الصندل المميز الذي قام تيري فاسر بإستخلاصه بطريقة جيرلانية مبتكرة بواسطة إضافة المسك له و إكسابه طابع أكثر حسية. رائحة العطر قوية ثابتة و فواحة و لكن لا تظهر بها رائحة الصندل بوضوح فأكثر النوتات الطاغية عليه هي العود و الورد و الجلود الدخانية.

لن يناسبك عطر سنتال رويال إن كنت تبحث عن عطر برائحة الصندل أما إن كنت تحب عطور العود و الورد الثابتة القوية فسيحقق العطر ما تتمناه. مقدمة العطر مضيئة من النيرولي و الياسمين ثم قلب من الورد السكري المضاف إليه نكهة الخوخ و القرفة تمتزج مع القاعدة الخشبية من أخشاب العود و الصندل الممزوج بالمسك بالإضافة إلى الجلود و العنبر

#horizonperfumes

  • الفئة : عطور وزيوت عطرية

اترك تقيم