خدمات صياغة العقود من مؤسسة السعدني وخليفة للمحاماة

خدمات صياغة العقود من مؤسسة السعدني وخليفة للمحاماة

تتميز مؤسستنا عن غيرها من المؤسسات بصياغة العقود التجارية، ولذا فاننا الخيار الافضل للباحثين عن محامي عقود متخصص سواء في مصر او في الوطن.

ويرجع ذلك للاستراتيجية التي تنتهجها المؤسسة في صياغة العقود، بالإضافة إلى المقومات التي تجعلنا الأفضل بلا منازع، كما ان المؤسسة تمتلك مجموعه من المحامون المتخصصون في صياغة العقودفقد خاضت المؤسسة مئات المعارك القانونية أمام المحاكم التجارية والاقتصادية، وكذا أمام هيئات التحكيم الدولية والمحلية، ومن ثم فيمكن لمؤسستنا أن تتوقع
البنود التعاقدية، التي قد تؤدى إلى إثارة النزاع، وأيها أصلح لموكلنا، وأيها قد يرتب له ضررًا.

وتساعد المؤسسة عملاءها في صياغة العقود اليومية المتعلقة بنشاطهم، كما تشارك في صياغة العديد من عقود الشراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص.

كما أن مهمتنا لا تقتصر فقط على صياغة العقود العربية والإنجليزية، بل إننا نقدم خدمات صياغة العقود بأغلب لغات العالم من خلال شركائنا وممثلينا من كبار المحامين في معظم دول العالم.

وبالإضافة إلى ما سبق، فإن المؤسسة تعمل على أن تتم مراجعة الصياغة اللغوية من قبل أفضل المتخصصين على حسب لغة العقد، مما يضمن خروج العقد في أبهى صورة.

لمعرفة المزيد عن خدماتنا زورو صفحتنا : مؤسسة السعدني وخليفة للمحاماة والاستشارات القانونية.

  • الفئة : خدمات واستشارات قانونية

تصنيع وتركيب أبواب الوميتال جرار بأسعار ممتازة

2150 2450

Summary

تصنيع وتركيب أبواب الوميتال جرار قطاع حسب نوع القطاع ps او جامبو او تانجو وجميع الألوان والمساحات, حسب الطلب بأسعار ممتازة.

اطلب الخدمة الان

اترك ملاحظاتك حول هذا البند

arArabic