دورة تعليم صيانة المحمول

  • سوهاج, مصر
دورة-صيانة-المحمول
EGP 3,000

تعد صيانة الهواتف واحدة من أهم المجالات التكنولوجية التى انتشرت فى الاونة الاخيرة، حيث أصبح لدى الكثير الرغبة في تعلمها واتقانها واتخاذها مهنة لكسب العيش وذلك فى ظل التقدم التكنولوجى الهائل فى مجال الهواتف الذكية، والاجهزة المحمولة واللوحية وكثرة تعدد أشكالها وأنواعها المختلفة.

اصبحت الهواتف فى عصرنا الحالى واحدة من الأساسيات الضرورية التى لا غنى عنها لأي شخص ؛ بسبب كثرة الخدمات التي يقدمها الهاتف للمستخدم مثل: الكاميرا التي تتيح للمستخدم التقاط الصور التذكارية، وتوثيق أهم الأحداث الشخصية له، بالاضافة إلى خاصية تصوير مقاطع الفيديو، وسماع الدروس والمحاضرات وغيرها على ذاكرة الهاتف الجوال، بالإضافة إلى أمكانية تحميل التطبيقات والألعاب المختلفة والعديد والعديد من المميزات التى يوفرها الهاتف الجوال للمستخدم.

وفي ظل التقدم التكنولوجى الهائل فى مجال صناعة الهواتف وتعدد أشكالها وأنواعها المختلفة إلا أنها معرضة للتلف والاعطال، وتحتاج إلى صيانتها؛ نتيجة لاتباع الأساليب الخاطئة من قبل المستخدم أو لعيوب بالصناعة أو ما شابه ذلك.

اقسام صيانة الجوالات

وتنقسم صيانة الجوالات إلى قسمين أساسيين وهما:-

  1. قسم خاص بالهاردوير: وهى الأجزاء الداخلية الملموسة  لجهاز الهاتف المحمول.
  2. قسم خاص بالسوفت وير: وهو عبارة عن البرنامج المتحكم بهذه الأجزاء.

ينبغى على كل شخص يرغب فى تعلم صيانة الجوالات و الهواتف والأجهزة اللوحية بجميع أنواعها وأشكالها المختلفة ان يتقن أساسيات صيانة الهواتف ومعرفة كافة أسماء القطع المختلفة الموجودة في الهواتف، و معرفة وظيفة كل قطعة من هذه القطع، وأنواع المخططات والمسارات، ودوائر النظام المختلفة، والأدوات الأساسية المستخدمة فى عملية الصيانة.

محتويات دورة صيانة المحمول

دورة تعلم صيانة الموبايل فرصة قوية جداً لتطوير مهاراتك في عالم الصيانة سواء كنت من ذوي  الخبرات أو لازلت في بداية

الطريق، فسوف تحصل على أقوى كورس صيانة موبايل في الوطن العربي لتصبح قادراً لحظة اتمامك للدورة و حصولك على الشهادة أن تستقل وتؤسس مركزاً للصيانة خاص بك.

كما نعدك أنه لن يعصى عليك أي جهاز موبايل مهما كان العطل وستكون قادراً على إصلاح الأعطال بكل سهولة وسرعة وبأقل مجهود و ستتعلم من خلال دورة تعلم صيانة المحمول الشاملة للهارد وير والسوفت وير كل ما تعرفه عن الشبكات و الدوائر المتكاملة و أيضا مهارات اللحام وأجهزة الفريكوانسي والأفوميتر وغيرها الكثير من مهارات فن دبلومة صيانة الموبايل.

يدعم منهج دورتنا تعلم صيانة كافة أجهزة الموبايل:  سامسونج – سوني- هواوي – هونور- لينوفو- أركوس- infinix- htc  -oppo  – شاومي- بيكسل .

وتنقسم دورة صيانة الموبايل إلى 3 أجزاء محورية

  • دراسة صيانة هارد وير
  • دراسة صيانة سوفت وير
  • دراسة مخططات

وبانتهاء دورة تعليم صيانة المحمول ستصبح قادراً على تحديد الأعطال والتعامل معها بشكل احترافي على أعلى مستوى،

بفضل اعتمادنا في أكاديمية الرواد  على المواد التعليمية المتطورة و أكثر المحاضرين خبرة بالوطن  العربي في تعليم صيانة المحمول الشاملة للهارد وير والسوفت وير

 كما سوف تتمتع بعد دبلومة تعلم صيانة الموبايل بالحصول على شهادات خبرة معتمدة من ، وزارة العدل، و كذلك وزارة الخارجية. بخلاف أنك سوف تكون مؤهل   للحصول على رخصة رسمية بمزاولة المهنة وهو ما سيضمن  لك فرص أوسع وأشمن للحصول على عمل معترف به

 كل ما عليك هو التسجيل الآن في دبلومة صيانة الموبايل وتعليم صيانة المحمول مع أكاديمية الرواد  وتحديد أنسب موعد لك لبدء الدورة  والانطلاق في عالم احتراف تعلم صيانة الجوالات بمختلف أنواعها.

دبلومة اوكورس تعليم صيانة المحمول الأقوي فى الوطن العربي

 تتكون الدبلومة الشاملة لصيانة المحمول من 3 مراحل (الهاردوير _ السوفت وير _ المخططات )

مدة كورس صيانة الموبايل

  • الدبلومة بمراحلها الثلاث عبارة عن 15 محاضرة بواقع 6 محاضرات اسبوعيا مدة المحاضرة من 2إلي 3 ساعات ويوجد مواعيد صباحية ومسائية لتلائم جميع الدارسين.
  • الدورة مقدمة لجميع الفئات العمرية ولا تتطلب علم ولا خبرة سابقة بمجال الالكترونيات.

التدريب

  • يتم التدريب من الصفر بدءا باستخدم ادوات القياس وتعلم الافوميتر والباور سبلاي والعمل على جهاز الهوت اير والكاوية وطريقة الفك والتركيب واللحامات ورفع المكونات الالكترونية مقاومات وايسيهات وقطع بلاستيكية
  • دراسة جميع دوائر المحمول والتدريب على اعطالها ( اعطال الباور _ الشبكة _ الصوت _ الشحن _ الواي فاي _ البلوتوث )
  •  المنهج شامل جميع انواع الاجهزة.
  • دعم فني كامل بعد الكورس.
  • يحصل الدارس (مجانا) على جميع الداتا الخاصة بصيانة المحمول خاصة بمنهج الكورس  وفلاشات السوفت وير والمخططات لجميع انواع الاجهزة.
  • الدورة تؤهل الدارس الى تحمل مسئولية مركز صيانة بمفرده وصيانة جميع انواع الاجهزة.
  • تأهيل الدارس لسوق العمل خارج مصر والتدريب على احدث أجهزة السمارت فون (ايفون – سامسونج – أوبو – هواوي – وغيرها).
  • شهادة معتمدة من الأكاديمية وأيضا شهادة معتمدة من وزارة الخارجية المصرية (حسب طلب المتدرب).

عن أكاديمية الرواد

 تعد أكاديمية الرواد للتدريب والصيانة  الصرح الأول فى الوطن العربي في التدريب علي صيانة المحمول والالكترونيات والدش والرسيفر والشاشات

 يدرس الآن بأكاديمية الرواد  من كل مراكز وقرى  سوهاج وقنا  والاقصر واسوان  والمنيا  مصر ومن شتي انحاء صعيد مصر فى دورات صيانة المحمول والإلكترونيات وتصنيف الأكاديمية هو الأول عربيا فى هندسة الإلكترونيات وصيانة المحمول

محاضري الدبلومة الشاملة لصيانة المحمول محاضرين على أعلي مستوي من الخبرة النظرية والعملية.

للإستفسارات والإتصال بقسم العلاقات العامة

  • عنوان سوهاج ش سيتى خلف مستشفى اجيال
  • قنا ش بي تك
  • 0932119250 – 01110126202 – 01022010252

زورو صفحتنا على موقع شركات كوم لمشاهدة جميع خدماتنا: اكاديمية الرواد للتدريب والصيانة

  • الفئة : تشغيل وصيانة

اترك تقيم