خدمات حراسات خاصة من شركة يونيفرسال

Popular
خدمات حراسات خاصة من شركة يونيفرسال

الحراسات الخاصة حاليا تقوم بدور قوى وفعال فى حماية الشخصيات العامة والشخصيات التى لها دور كبير فى المجتمع ، نحن نؤمن بضرورة وجود حراس مدربين قادرين على حماية الشخصيات العامة و الهامة و رجال الاعمال و ذلك للتقليل من حالات الاعتداء التى تحدث بسبب إرهابى أو تعصبى والعمل على منع هذه المنظمات من تفعيل وتنفيذ مخططاتها الإرهابية.

يتم اختيار وتدريب أفراد الحراسات الخاصة وفقا لمعايير بدنية و ذهنية خاصة حيث يتم خضوعهم لعمليات وتدريبات خاصة شاقة لا يستطيع الشخص العادى القيام بها و نحن من أهم و من أوائل الشركات التى تهتم بتدريب موظفيها على أعلى مستوى لكى يتناسب مع نوعيه عملاؤها ونوعية الخدمة المطلوبة .

عن شركة يونيفرسال

شركة يونيفرسال لأنظمة الأمن و الحراسة هي شركة مساهمة مصرية وطنية و هى واحدة من أكبر الشركات المتخصصة العاملة فى مجال التأمين والحراسات و عقد الدورات التدريبية المتخصصة فى العديد من المجالات العلمية المختلفة مثل الأمن والسلامة المهنية والأمن الإلكترونى إلى جانب تقديم خدمات إعداد الدراسات الأمنية اللازمة للشركات والمواقع الكبرى.

لمزيد من خدماتنا وزرو صفحتنا شركة يونيفرسال لأنظمة الأمن و الحراسة.

  • الفئة : أمن و حراسة

تصنيع وتركيب أبواب الوميتال جرار بأسعار ممتازة

2150 2450

Summary

تصنيع وتركيب أبواب الوميتال جرار قطاع حسب نوع القطاع ps او جامبو او تانجو وجميع الألوان والمساحات, حسب الطلب بأسعار ممتازة.

اطلب الخدمة الان

اترك ملاحظاتك حول هذا البند

arArabic