كيف تحذف منتج

مرحبًا بك في chrkat.com ! في ما يلي دليل خطوة بخطوة حول كيفية حذف منتج نشرته.

كيف تبدأ حذف منتج

لإجراء أي تغييرات على إعلاناتك أو حسابك ، يجب تسجيل الدخول. يمكنك تسجيل الدخول بالنقر فوق الارتباط “تسجيل الدخول” الموجود أعلى الركن الأيسر من الصفحة.

سوف تحتاج إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك. إذا كنت لا تتذكر كلمة المرور الخاصة بك ، فيمكنك النقر فوق رابط “نسيت كلمة المرور” للحصول على رسالة إلى بريدك الإلكتروني , لاستعادة كلمة المرور .

لوحة التحكم “حسابى”

بمجرد تسجيل الدخول ، يجب أن تكون في صفحة “حسابى”. في هذه الصفحة ، يمكنك عرض أي رسائل تلقيتها ، وجميع الإعلانات التي قمت بنشرها ، ومعلوماتك الشخصية , ولينك صفحة الشركة , والمنتجات المفضلة لك , ومضفوعاتك.

الآن ، لحذف منتج ، انقر على الزر “حذف” اسفل المنتج. ستظهر رسالة منبثقة تسألك عما إذا كنت متأكدًا من رغبتك في حذف المنتج . يرجى العلم أنه بمجرد حذف أي المنتج ، لا يمكن التراجع عن هذا الإجراء. إذا كنت مستعدًا لحذف المنتج ، فانقر على “موافق”.

إنهاء حذف منتج

تهانينا! لقد قمت بحذف بمنتج بنجاح. إذا كنت بحاجة إلى إجراء أي تغييرات أخرى على حسابك ، فما عليك سوى الرجوع إلى صفحة “حسابك” عن طريق النقر فوق الرابط الموجود أعلى الصفحة. يمكنك نشر منتج مجاني آخر بالنقر فوق رابط “نشر منتج/خدمة” أو يمكنك تصفح قوائمنا بالنقر فوق شعار “chrkat.com” في أعلى الزاوية اليمني . إذا كنت قد انتهيت من استخدام حسابك وترغب في تسجيل الخروج ، فما عليك سوى النقر على الرابط “تسجيل الخروج” في الزاوية السفلى اليمنى من الصفحة.

شكرا لك على استخدام chrkat.com !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *