تقديم خدمات تدقيق أمني من شركة فيجن للأمن والحراسة

  • Omar wael
  • القاهرة, مصر
تقديم-خدمات-تدقيق-أمني-من-شركة-فيجن-للأمن-والحراسة.
On Call

تقديم خدمات تدقيق أمني من شركة فيجن للأمن والحراسة.

يمكن للتدقيق الأمني ​​الشامل من قبل مستشارينا المعتمدين والمفتشين ذوي الخبرة أن يحدث فرقًا كبيرًا. لدينا الخبرة لمساعدتك في تحديد الثغرات في تدابير الأمان الحالية الخاصة بك وإنشاء خطة عمل لتحسين أمنك المادي ، وسلامة المباني وممارسات الوقاية من الحرائق.

خطط عمل تدقيق الأمن تدور حول الوقاية.

لكي تكون خطة الوقاية فعالة ، فإنها تتطلب تدقيقًا أمنيًا من الدرجة الأولى. لا يقوم مستشارونا ومفتشونا بتحديد الثغرات في إجراءات الأمان الحالية فحسب ، بل يقدمون أيضًا تقريرًا تفصيليًا وشخصيًا يحتوي على خطة عمل ملموسة. وتتضمن الخطة استراتيجيات وأدوات ردع ، بالإضافة إلى جدول زمني للتنفيذ مع تحديد الأولويات بوضوح.

عن شركة فيجن للأمن والحراسة

شركة فيجن للأمن والحراسة ونقل الأموال, حاصلة على رخصة رقم 300 صادرة عن الامن العام, وهي شـركة مساهمة مصرية، خاضعة لأحكام القانون رقم 86 لسنة ٢٠١٥. تأسست الشركة بسواعد نخبة من الخبرات الأمنية والفنية بسنوات من الخبرة في مجال الامن ونقل الأموال، تسعي الشركة منذ نشأتها في تقديم الخدمات المتكاملـة فـي مجال الأمن والحراسة ونقل الأموال بشكل متطور وغير اعتيادي وذلك فـي كافـة أنحـاء جمهورية مصر العربية وفـي مختلـف المجالات، عن طريق حلول مبتكرة وذلك بالدمج بين استثمارنا في موظفينا المدربين على اعلى مستوى واحدث التقنيات الامنية.

  • الفئة : أمن و حراسة

اترك ملاحظاتك حول هذا البند

arArabic