ادارة خدمات تكنولوجيا المعلومات

  • maged saeed
  • القاهرة, مصر
ادارة-خدمات-تكنولوجيا-المعلومات

دعنا ندير لك خدمات التكنولوجيا باحترافية كاملة وسرعة اداء .أخيرا! طريقة سهلة لتخفيض تكاليف دعم تقنية المعلومات أثناء التخلص العملي من مشاكل الكمبيوتر المحبطة ورسائل الخطأ ووقت التوقف عن العمل.لا يمكنك أن تتخيل كيف يمكن لشركتك أن تستفيد إذا كان لديك قسم تكنولوجيا المعلومات مخصص مع خبراء على استعداد للتعامل مع كل التكنولوجيا الجديدة الممكنة.

العمل مع يتيح لك الوصول إلى فريق كامل من المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات لمعدل واحد ثابت، وهو ما يعني وفر في التكاليف القصوى لعملك.

نحن نغطي جميع احتياجات التكنولوجيا الخاصة بك حتى تتمكن من الميزانية لذلك ولها نظام في مكان لمنع المشاكل قبل حدوثها. عندما لا تعمل التكنولوجيا الخاصة بك، لا يمكنك القيام بعملك. إذا كنت لا تستطيع القيام بعملك، كنت تفقد المال.

نحن القضاء على التوقف عن عملك.

نحن نقدم 24/7 مراقبة الشبكة واتخاذ خطوات لمنع التوقف. مع شركائنا في نموذج رسوم معدل ثابت أنه يفيدنا للحفاظ على عملائنا وتشغيلها، إصلاح المشاكل فورا، وتبقي تكاليفنا لتقديم خدمة منخفضة.

نشارك الآن في نجاحك من خلال وجود شبكة عمل وظيفية. بفضل برنامجنا الجديد الذي يديره ، يمكنك الآن الحصول على كل دعم شبكة الكمبيوتر التي تحتاجها لواحد منخفض، ثابت معدل شهري ثابت دون أي مفاجآت، تكاليف خفية، أو حساب من موظفي تكنولوجيا المعلومات بوقت كامل.

عن شركة ريكفري فيجن

شركة ريكفري فيجن لخدمات الكمبيوتر نتشرف بعرض خدماتنا نحو التعاقد مع سيادتكم بالقيام بأعمال صيانة الحاسب الالى – شبكات الحاسب الالي – شبكات الانترنت – كاميرات مراقبة – سيرفرات.

لخدمات شركتنا زورو صفحتنا شركة ريكفري فيجن لخدمات الكمبيوتر, على موقع شركات كوم.

01111169691 -01002502221

  • الفئة : كمبيوتر و إكسسوارات

اترك تقيم