تصدير كربونات الكالسيوم من شركة إيجيبت منيرال أورس

  • emomineral
  • الاسكندرية, مصر
تصدير-كربونات-الكالسيوم-من-شركة-إيجيبت-منيرال-أورس

تصدير كربونات الكالسيوم من شركة إيجيبت منيرال أورس.

كربونات الكالسيوم للدهانات والطلاء مواسير ومنتجات PVC ورق وطباعة كابلات مواد لاصقة مطاطية أقمشة غير منسوجة فيلم ماستر باتش بودرة تلك / بودرة تلك

تعمل كربونات الكالسيوم على تحسين الخصائص الأساسية لكلوريد البوليفينيل عن طريق إضافة الصلابة إلى مصفوفة البوليمر وتحسين مقاومة الصدمات حيث تصبح أحجام الجسيمات أصغر. تعمل كربونات الكالسيوم أيضًا على تحسين الأداء المركب من خلال المساعدة في تشتيت المكونات المختلفة في مزيج مسحوق PVC وتحسين المعالجة عن طريق جعل تدفق البوليمر أكثر تجانساً.

العلاقة بين حجم حبيبات كربونات الكالسيوم وقوة التأثير للجزء النهائي PVC الصلب تنطبق أيضًا على الأنابيب المبثوقة والتجهيزات المصبوبة بالحقن.

الهدف هو إنتاج جزء مقبول بأقل تكلفة ممكنة. يتم تحقيق ذلك عن طريق تقليل مستوى المكونات التي تضيف تكلفة إلى تركيبة PVC ، مثل معدل التأثير. المثالي هو القضاء على استخدام معدل التأثير.

يمكن تحقيق ذلك في أنابيب ذات قطر أكبر باستخدام تركيبة تحتوي على 2-3 ميكرون من كربونات الكالسيوم. عادة ما يكون من الصعب تلبية مواصفات التأثير في أنابيب ذات قطر صغير ، وبالتالي يجب استخدام كربونات الكالسيوم الدقيقة عادة في نطاق 1-2 ميكرون.

في الحياة الحديثة ، نأخذ فوائد الأداء طويل المدى لأنابيب PVC كأمر مسلم به. وظائف الأنابيب البلاستيكية دون التآكل أو التسرب والإصلاحات سهلة الأداء مقارنة بأنابيب الحديد الزهر أو النحاس. يتم اعتماد كربونات الكالسيوم للأنابيب البلاستيكية.

يمكن أن يكون لحجم الحشو المستخدم تأثير كبير على قوة تأثير مركب PVC. توفر مجموعة واسعة جدًا من كربونات الكالسيوم المطلية وكربونات الكالسيوم المغلفة والتي تناسب جميع أنابيب PVC وتطبيقات التركيب

  • الفئة : مواد خام

اترك تقيم