خدمات امن واحراسة من شركة يونيفرسال

خدمات امن واحراسة من شركة يونيفرسال

خدمات امن وحراسة من شركة يونيفرسال لأنظمة الأمن و الحراسة

المهمة الأساسية لشركة ( شركة يونيفرسال لأنظمة الأمن و الحراسة ) هى حماية أرواح و ممتلكات و منشآت عملائنا فنحن نقدم حلولاً مصممة خصيصا لتلائم الاحتياجات الخاصة بالعميل في جميع حالات الطوارئ ، بما لا يتعارض مع قوانين و حقوق الانسان و القوانين و اللوائح المحلية و الدولية، كما نتجة دائما للإستفادة من التطورات العلمية و التكنولوجية فى مجالات الامن المختلفة لمساعدتنا فى تحقيق غاياتنا و أهدافنا .

و حرصا منا على إستمرار رضا العملاء عن أدائنا نعمل دائما على مراقبة جودة الخدمات المقدمة من خلال غرفة عمليات الشركة و التى تعمل على مدار 24 ساعة لمتابعة موظفى و أفراد الأمن العاملين فى نفس الوقت كما تتلقى الشكاوى والمقترحات من الساده العملاء أملاَ فى تحقيق رضا السادة العملاء كهدف أساسى لنا .

عن شركة يونيفرسال

شركة يونيفرسال لأنظمة الأمن و الحراسة هي شركة مساهمة مصرية وطنية و هى واحدة من أكبر الشركات المتخصصة العاملة فى مجال التأمين والحراسات و عقد الدورات التدريبية المتخصصة فى العديد من المجالات العلمية المختلفة مثل الأمن والسلامة المهنية والأمن الإلكترونى إلى جانب تقديم خدمات إعداد الدراسات الأمنية اللازمة للشركات والمواقع الكبرى.

لمزيد من خدماتنا وزرو صفحتنا شركة يونيفرسال لأنظمة الأمن و الحراسة.

  • الفئة : أمن و حراسة

تصنيع وتركيب أبواب الوميتال جرار بأسعار ممتازة

2150 2450

Summary

تصنيع وتركيب أبواب الوميتال جرار قطاع حسب نوع القطاع ps او جامبو او تانجو وجميع الألوان والمساحات, حسب الطلب بأسعار ممتازة.

اطلب الخدمة الان

اترك ملاحظاتك حول هذا البند

arArabic