توريدات وتركيب انترلوك ناعم وخشن بسعر المصنع

Popular
توريدات وتركيب انترلوك ناعم وخشن بسعر المصنع
توريدات وتركيب انترلوك ناعم وخشن بسعر المصنع
توريدات وتركيب انترلوك ناعم وخشن بسعر المصنع
توريدات وتركيب انترلوك ناعم وخشن بسعر المصنع
EGP 1(ثابت)

نحن متخصون فى توريدات وتركيب انترلوك ناعم وخشن بسعر المصنع

يعتبر الإنترلوك من الخامات المناسبة لمناظق الجراجات والهاردسكيب فى أعمال اللاندسكيب لما يمتاز به من قدرة عالية على احتمال البرى والاحتكاك وسهولة عمل أى ترميمات به .

وتتعدد أشكال الإنترلوك وألوانه بطريقة تسمح بالإختيار المتنوع حسب الرغبة والذوق الشخصى . ويتم تركيبه بخطوات تقليدية يراعى فيها الترتيب حتى لا يحدث مشاكل بعد إنتهاء العمل.

الوان الإنترلوك

يتم استعمال مواد تلوين معتمدة ، حيث يتم اختيار أفضل أنواع الأكاسيد بعد فحصها لضمان الجودة وثبات الألوان مع ملاحظة أنه قد يحدث بعض التباين الخفيف فى درجة اللون نتيجة تكرار الخلط أثناء عملية الإنتاج ويعتبر هذا أمرا عاديا.

بلاط الإنترلوك المتداخل هو نوع من أنواع البلاط على هيئة أشكال هندسية من الخرسانة المعالجة كيميائيا ، يتم تركيبه بطريق التعشيق أو التداخل فهو بلاط خرسانى يتم رصه بدون استخدام مونة أسمنتية بل يركب مباشرة فوق الرمل المدكوك والسبب فى ذلك هو ترابطه بأسلوب التعشيق والإعتماد على وزنه فى إتزانه وعدم حركته يتداخل البلاط بين بعضه بحيث يمكن خلعه وإعادة تركيبه عند الحاجة للحفر أسفله دون أن يتضرر أو ينكسر وهو يصنع بأشكال وألوان متعددة بلاط الإنترلوك يستعمل لرصف الممرات والطرق ومواقف السيارات ومحطات البنزين والمنتجعات والقرى السياحية.

احجام الإنترلوك

بلاط الإنترلوك يتحمل الضغوط والأحمال العالية 250 : 300 كجم / سم2 ومن الممكن تنفيذ قوة تحمل من 400 : 450 كجم / سم 2 وذلك حسب طلب العميل.

يتراوح سمك القطعة من 4-8 سم حسب الطلب وطبقا للإستخدام والضغط المطلوب
مقاومته الشديدة للتآكل أقل من 0.5 مم مع انخفاض نسبة امتصاص الماء أقل من 4 % مما يجعله مناسبا للتطبيقات القياسية مثل المطارات ومحطات الوقود.

مميزات الإنترلوك

أهم ما يميز الإنترلوك هو التنوع الكبير فى أشكاله مما يعطى فرصة للإبداع فى تصميم الأرضيات وتحرص الشركة دائما على إضافة أشكال جديدة من بلاط الإنترلوك المتداخل ، وتقديم الأفكار الإبداعية فى التصاميم مما يتيح مجالا أكبر للإختيار بين الأشكال المختلفة لبلاط الإنترلوك المتداخل بما يناسب كافة الأذواق.

متوافر من بلاط الإنترلوك سطح أملس ويطلق عليه بلاط سيتى بلاك و آخر ذو سطح خشن ويطلق عليه بلاط مكابس ويكون هذا النوع من بلاط الإنترلوك آمنا للمشى عليه أثناء وجود الماء.

  • الفئة : مواد البناء
  • حالة المنتج : جديد
  • حالة المنتج للتجارة : منتج محلى
  • اسم العلامة التجارية : El Hammady group
  • بلد تصنبع المنتج : مصر
  • النقل : يحدد حسب الكمية

تصنيع وتركيب أبواب الوميتال جرار بأسعار ممتازة

2150 2450

Summary

تصنيع وتركيب أبواب الوميتال جرار قطاع حسب نوع القطاع ps او جامبو او تانجو وجميع الألوان والمساحات, حسب الطلب بأسعار ممتازة.

اطلب الخدمة الان

اترك ملاحظاتك حول هذا البند

arArabic