Details

شركة سات للمحاماة والاستشارات القانونية
تأسست شركة ” سات ومشاركوه للمحاماة والاستشارات القانونية ” لتلبية المتطلبات القانونية للنمو الشامل الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة في كافة مناحي الحياة كواحدة من أهم وجهات الأعمال والسياحة حول العالم. وتعتبر ” سات ومشاركوه للمحاماة والاستشارات القانونية ” اليوم إحدى الشركات الرائدة في العمل القانوني في دولة الإمارات العربية المتحدة لما يتمتع به المؤسسون من العلم والخبرة في مختلف محاكم دولة الإمارات العربية المتحدة واللجان القضائية والتحكيم ومجال الاستشارات القانونية بكافة مجالاتها التجارية والمدنية. من خلال فريقها من المحامين والمستشارين الخبراء في أعمال المحاماة والاستشارات القانونية، تقدم الشركة خدماتها للأفراد المواطنين، المقيمين وزوار الدولة بالإضافة لرعايتها لمصالح موكليها من خارج الدولة، وتعمل على حماية مصالح الكيانات المجتمعية وشركات القطاع العام والخاص، كما تعمل ” سات ومشاركوه للمحاماة والاستشارات القانونية ” على تقديم الاستشارات القانونية وحماية مصالح موكليها من الشركات المحلية وفروع الشركات الدولية والشركات المتعددة الجنسية، وتترافع عنهم أمام كافة المحاكم في دولة الإمارات العربية المتحدة بكافة درجات التقاضي.

العلاقات الدولية فى شركة سات للمحاماة

ترتبط شركة سات ومشاركوه للمحاماة والاستشارات القانونية بعلاقات تعاون وثيقة وشراكات استراتيجية مع مجموعة من كبرى شركات المحاماة الدولية في مختلف الدول الأميريكية والأوروبية والآسيوية والعربية والخليجية، حيث عملت الشركة مع نظرائها على توحيد معايير العمل التي تناسب العملاء ومختلف أنواع القضايا التجارية والمدنية والجزائية وفي مختلف درجات التقاضي والتحكيم وفق أعلى المعايير العالمية، ووفقاً لذلك يعتبر العالم هو سقف التعاملات والممارسات القانونية لشركة سات ومشاركوه للمحاماة والاستشارات القانونية حيث يمكنها الدفاع عن حقوق العملاء في مختلف أنحاء العالم وبكل اللغات العالمية المستخدمة في تلك المحاكم .

الرؤية لشركة سات للمحاماة

الريادة في خدمة المجتمع وتحقيق العدالة وضمان الحقوق للمساهمة في جعل دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم في تطبيق القوانين والتشريعات.

الرسالة لشركة سات للمحاماة

ملتزمون بتقديم باقة خدمات متكاملة في الأعمال القانونية وفقاً لمعايير الجودة والشفافية والفعالية وسرعة الإنجاز من خلال فريق متخصص من ذوي الكفاءات والخبرات يعملون بتميز وحرفية باستخدام أفضل التقنيات الحديثة.

اهداف شركة سات للمحاماة

  • الإلتزام بشرف وميثاق مهنة المحاماة.
  • الابتكار في تقديم الخدمات القانونية في شتى المجالات وفق معايير الجودة وسرعة الإنجاز.
  • الحفاظ على مصالح المتعاملين وضمان سرية خصوصياتهم وصونها حالياً ومستقبلياً.
  • التميز في تحقيق أفضل النتائج التي تسعد متعاملينا بما يتوافق من القوانين والتشريعات.
  • ترسيخ العدالة في المجتمع والمساهمة في نشر الوعي القانوني من خلال العمل مع الشركاء.

منهج عمل وفلسفة لشركة سات للمحاماة

ترتكز فلسفتنا على استراتيجية تحقيق العدالة وصون حقوق متعاملينا والاهتمام بقضاياهم بشفافية والتواصل معهم في جميع مراحل العمل لإطلاعهم بأية مستجدات وفقاً لمبادئ وأخلاقيات مهنة المحاماة.

قيم شركة سات للمحاماة

  • الوفاء بإلتزاماتنا
  • السرية التامة
  • احترام حقوق الآخرين
  • الصدق والأمانة
  • إحترام القانون
  • النزاهة والشفافية
  • المسؤولية المجتمعية

تلتزم لشركة سات للمحاماة

أن نكون الأول والأفضل تميزاً في خدمة متعاملينا وإسعادهم من خلال تحقيق العدالة والسرعة في إنجاز قضاياهم.

الاستشارات القانونية فى لشركة سات للمحاماة

نحن نعمل لخدمتكم وراحتكم على مدار الساعة طوال أيام الاسبوع 7/24 للحصول على استشارة قانونية يمكنكم التواصل مع الفريق الإداري في شركة “سات” للمحاماة والاستشارات القانونية من خلال الاتصال الهاتفي أو ملء النموذج التالي أو الحوار المباشر من خلال نافذة الحوار في موقعنا على شبكة الإنترنت.. محامو شركتنا سيقومون بالرد على استفساراتكم أو استشاراتكم بأسرع مما تتوقعون الهاتف النقال 24 ساعة 00971566613113

عنوان وتلفونات شركة سات للمحاماة

دبي , الإمارات العربية المتحدة فندق ذا أوبروي (برج المكاتب)، مكتب # 1104 صندوق بريد 414222 دبي 0097145514441 0097145514442 الهاتف النقال 24 ساعة 00971566613113 info@sat-law.com
Tags

معلومات الشركة

الموقع
دبي , الإمارات العربية المتحدة فندق ذا أوبروي (برج المكاتب)، مكتب # 1104
رقم الاتصال
00971566613XXX
انقر لإظهار رقم الهاتف

ساعات العمل

Closed Now
مفتوح 9:00 PM
Close: 8:00 AM
الأحد
9:00 PM - 8:00 AM
الإثنين
9:00 PM - 8:00 AM
الثلاثاء
9:00 PM - 8:00 AM
الأربعاء
9:00 PM - 8:00 AM
الخميس
9:00 PM - 8:00 AM
الجمعة
9:00 PM - 8:00 AM
السبت
9:00 PM - 8:00 AM