متخصصون فى الشحن البرى والشحن الداخلى فى مصر شركة أرامكس

Popular
متخصصون فى الشحن البرى والشحن الداخلى فى مصر شركة أرامكس
EGP 0(ثابت)

متخصصون فى الشحن البرى والشحن الداخلى فى مصر شركة أرامكس

تشغّل شركة أرامكس واحدة من أكبر وأحدث شبكات الشحن البري الداخلى في الشرق الأوسط، والمملكة المتحدة وأيرلندا، من خلال أساطيل حديثة مزوّدة بـتقنية التتبع باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (جي بي إس).

كما نوفر حلول الشحن بالحمولة الكاملة للشاحنة (LTL) أو الشحن بجزء من حمولة الشاحنة (LTL) عبر مراكز شحن موزعة في مواقع إستراتيجية تضمن نقل البضائع بشكل دقيق وموثوق وتوصيلها بشكل آمن وفي الوقت المحدد.

عن شركة اراميكس

حققت أرامكس نمواً سريعاً حتى أصبحت اليوم علامة تجارية مرموقة تتميز بخدماتها المتخصصة وحلولها العالمية المبتكرة. وتتخذ أرامكس، المدرجة في سوق دبي المالي، من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً رئيسياً لعملياتها، حيث تستفيد من موقع الدولة الذي يمثّل حلقة وصل بين الشرق والغرب، مما يمكّنها من توفير حلول لوجستية مخصصة في أي مكان حول العالم، فضلاً عن الوصول إلى قاعدة متنامية من العملاء من الشركات والأفراد في المنطقة والعالم.

اعمال شركة أرامكس

نجحت أرامكس في إرساء معايير رائدة لقطاع النقل السريع والخدمات اللوجستية في أسواق منطقة الشرق الأوسط وغيرها من الاقتصادات الناشئة.

وبوصفها مزوداً عالمياً رائداً لحلول النقل والخدمات اللوجستية الشاملة، توفر أرامكس مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل حلول النقل السريع والشحن والخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد والتجارة الإلكترونية، وخدمات إدارة المعلومات والسجلات.

معلومات الاتصال بشركة أرامكس

  • تلفون شركة ارامكس: 16996
  • بريد الكترونى شركة ارامكس : CAIcare@Aramex.Com
  • موقع الكترونى : https://www.aramex.com
  • Category : services
  • نوع الشحن : شحن برى

تصنيع وتركيب أبواب الوميتال جرار بأسعار ممتازة

2150 2450

Summary

تصنيع وتركيب أبواب الوميتال جرار قطاع حسب نوع القطاع ps او جامبو او تانجو وجميع الألوان والمساحات, حسب الطلب بأسعار ممتازة.

اطلب الخدمة الان

اترك ملاحظاتك حول هذا البند

en_USEnglish