تصنيع سيارات النقل المبرد من إيجى فوم

Popular
تصنيع سيارات النقل المبرد من إيجى فوم

تصنيع سيارات النقل المبرد من شركة إيجى فوم, إحدى الشركات الرائدة في السوق في مجال تصنيع شاحنات نقل الغذاء، وكذلك هياكل الشاحنة المبردة خفيفة الوزن التي تستخدم في توصيل الأغذية المجمدة.

تركيب جسم صندوق السيارة المعزول

يتكون جسم صندوق السيارة المعزول من حوائط سابقة التجهيز معزولة بمادة البولى يوريثان سمك 10 سم وبكثافة لاتقل عن 40 كجم / م3 والمغلفة من الداخل

والخارج بالفيبر جلاس أو الصاج الابيض الجلفن المدهون بوية فرن او الآستانلس ستيل ويتم تثبيت الصندوق المعزول على طبلية السيارة بطريقة محكمة تساعد على اتزان السيارة وتزود الصناديق المعزولة بالابواب الخلفية المزدوجة والآبواب الجانبية طبقاً لرغبة العميل يمكن تجهيز الصندوق بأرفف استانلس أو قطاعات تعليق اللحوم حسب الاستخدام.

ويؤخذ فى الاعتبار أقصى مقاومة وخفة فى الوزن لمكونات الصندوق مع وجود العزل الحرارى.

سؤال وجواب عن تصنيع سيارات النقل المبرد

  • هل انتم متخصون فى تصنيع سيارات النقل المبرد؟

نعم نحن شركـة إيجى فوم متخصصـة فـى تصنـيع غـرف التبريـد والسيـارات المبـردة .

  • هل تقدمون ضمان على تصنيع سيارات النقل المبرد ضد عيوب الصتاعة؟

نعم شركـة إيجى فوم تقدم ضمان على سيارات النقل المبرد ضد عيوب الصتاعة الخاصة بمنتجاتنا.

  • ما هي سنوات الخبره لديكم؟

نعم لدينا خبرة واسعه تتجاوز خمسة عشر عاما بين التصميم والتنفيذ والتركيب. ونحن نمتلك مجموعة من المهندسين والفنيين ذو كفاءة عالية وخبرة كبيرة تساعدنا على التطوير المستمر لمنتجاتنا.

عن شركة شركـة إيجى فوم

نمتـلك شركـة إيجى فوم مجموعــة مــن المهندسيـن والفنييــن ذو كفــاءة عاليــة وخبــرة كبيــرة تساعدنــا علــى التطويـر المستمـر لمنتجاتنــا وذلك لحرصنـا الشديـد علـى تقديــم أعلــى جــودة وبأفضـل سعـر لعملائنـا

 

 

  • Category : تبريد وتكيف

تصنيع وتركيب أبواب الوميتال جرار بأسعار ممتازة

2150 2450

Summary

تصنيع وتركيب أبواب الوميتال جرار قطاع حسب نوع القطاع ps او جامبو او تانجو وجميع الألوان والمساحات, حسب الطلب بأسعار ممتازة.

اطلب الخدمة الان

اترك ملاحظاتك حول هذا البند

en_USEnglish