خدمات تخزين البضائع الخطرة من شركة أرامكس

  • مصر
خدمات-تخزين-البضائع-الخطرة-من-شركة-أرامكس

خدمات تخزين البضائع الخطرة او المواد الخطرة من شركة أرامكس

إقامة شركة أرامكس منشأة مستقلة وفائقة التطور لتخزين المواد الخطرة في المنطقة الحرة الخاصة بمشروع “دبي الجنوب”، وذلك ليس فقط لضمان أرقى مستويات الصحة والسلامة لموظفينا، وإنما أيضًا نظراً لحجم الطلب الكبير والذي يتطلب توسيع قدرات التخزين الخاصة بنا. وتتميز المستودعات الجديدة بإمكانية التحكم بدرجات حرارتها، كما أنها مصممة خصيصاً لتتماشى مع متطلبات مشروع “دبي الجنوب”، وبلدية دبي، والجمعية الوطنية للوقاية من الحريق، وشهادات الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة (LEED)، وجمعية حماية الأصول المنقولة، وشهادات الآيزو ISO18001 وISO14001. ويتم استخدام مستودع يتم التحكم بدرجات حرارته لأغراض التخزين العام، فيما يتم استخدام مستودع آخر لتخزين البضائع الخطرة.

يتمثل الهدف الأساسي من إنشاء مستودع المواد الخطرة في تخزين مجموعة واسعة من المواد الكيماوية وتلبية احتياجات السوق المتعلقة بهذه المواد. تقدر مساحة البناء لمستودعنا الخاص بتخزين المواد الخطرة 10 آلاف متر مربع، وقد تم إنشاؤه بما يلبي المعايير الصناعية الخاصة بالبضائع الخطرة وغير الخطرة. وقد تم تجهيز المستودع بالكامل بنظام متطور للإنذار من الحريق ومعدات خاصة بمكافحة الحرائق. وبالنسبة لمكافحة الحرائق، فقد تم تجهيز المستودع بنظام عالي الكفاءة لإخماد الحرائق بالرغوة واسعة الانتشار، إلى جانب نظام إنذار مبكر للكشف عن الحرائق بأجهزة كشف مبكر جدًا عن الدخان والذي يراقب جودة الهواء في المستودع بشكل مستمر. أما بالنسبة للعمليات التشغيلية عالية الخطورة ضمن المبنى، فقد تم تزويد جميع المعدات والأنظمة الكهربائية والميكانيكية في المستودع بأنظمة الوقاية من الانفجار وفق توجيهات ( ATEX) الصادرة عن الاتحاد الأوروبي بشأن الوقاية من الانفجارات والتي تضمن احتواء أي شرارة تتولد ضمن المستودع حال حدوثها. وتم تجهيز المنشأة أيضاً بشبكة من خطوط التصريف وخزانات الاحتجاز لكل حجرة، وذلك تماشياً مع اللوائح الصارمة وللمساعدة على إدارة النفايات الكيميائية وفقاً للوائح التي حددتها بلدية دبي.

علاوة على ذلك، يضم المستودع 4 حجرات مخصصة بشكل حصري للمواد الخطرة، تم تزويد كل منها بألواح مقاومة للحرائق يمكنها تحمل حريق يدوم لمدة ساعتين. ويساعد ذلك على ضمان إدارة أفضل، وتجنب الحوادث الناجمة عن التفاعلات الكيميائية. ومع تطبيق البروتوكولات الخاصة بالصحة والسلامة والبيئة والأمن، فإنه لا يسمح بتشغيل المستودع إلا بمعرفة طاقم وظيفي مدرب ومؤهل بشكل جيد.

معلومات الاتصال بشركة أرامكس

  • تلفون شركة ارامكس: 16996
  • بريد الكترونى شركة ارامكس : CAIcare@Aramex.Com
  • موقع الكترونى : https://www.aramex.com
  • الفئة : خدمات لوجستية

معلومات الشركة

منشور من طرف
aramex
الموقع
مصر
رقم 31 شارع مصدق - بجوار بنك كريدي اجريكول , الدقى , الجيزة
رقم الاتصال
16XXX
انقر لإظهار رقم الهاتف

اترك تقيم