كيفية تحديد مكان منتجاتك على شركات كوم

كيفية تحديد مكان منتجاتك على شركات كوم

مرحبًا بك في chrkat.com ! في ما يلي دليل خطوة بخطوة حول كيفية تحديد مكان منتجاتك وخدمات على موقع شركات دوت كوم بعد نشره.

تسجيل الدخول إلى حسابك فى شركات كوم

يجب تسجيل الدخول إلى حسابك. يمكنك تحديد موقع المنتج بالانتقال إلى صفحة “حسابى” والنقر على عنوان المنتج. سينقلك هذا مباشرةً إلى المنتج. يمكنك أيضًا تحديد موقع المنتج بالنقر فوق رابط “عرض ومشاركة” الموجود في رسالة التأكيد الإلكترونية التي نرسلها إليك بعد نشر المنتج الخاص بيك.

تم تسجيل الخروج من حسابك

إذا كنت قد خرجت من حسابك ، يمكنك تحديد موقع منتجاتك عن طريق تعيين موقعك إلى نفس موقع المنتج والانتقال إلى الفئة التي تم نشر المنتج فيها.

على سبيل المثال ، إذا نشرت منتج عن ماكينات التعبئة والتغليف في مصر ، اولان تعيين موقعي مصر وانتقل إلى فئة “ماكينات التعبئة والتغليف” منتجات. إذا تم نشر المنتج مؤخرًا ، فيجب أن يكون في الصفحة الأولى من هذه الفئة.

يمكنك أيضًا تحديد موقع المنتج من خلال البحث عنة باسم المنتج الذى ادخلته عند نشر المنتج, باستخدام شريط البحث الخاص بنا.

مراجعة المنتجات يدوية

يرجى الانتباه إلى أن معظم المنتجات تمر عبر عملية مراجعة يدوية قبل نشرها على قوائمنا. قد يتسبب هذا في تأخير قصير قبل أن تتمكن من البحث عن المنتج. تتم معالجة جميع المنتجات والخدمات خلال 24 ساعة ، ويمكنك دائمًا العثور على المنتج بالبحث باسم المنتج أو بالنقر فوق الرابط الموجود في صفحة “حسابى” عند تسجيل الدخول إلى حسابك.

إنهاء

نأمل أن يكون هذا البرنامج التعليمي مفيدًا وأنك تمكنت من تحديد موقع المنتج بنجاح. إذا واجهت أي مشاكل أو لديك أي أسئلة لا تتردد في إرسال تعليقات إلينا على صفحة “اتصل بنا“.

شكرا لك على استخدام chrkat.com !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *