كيفية تحرير منتج

مرحبًا بك في chrkat.com ! بعد نشر منتج مجاني على موقعنا ، قد تحتاج إلى إجراء تغييرات عليه. فيما يلي خطوات سهلة تشرح كيفية القيام بذلك!

كيف تبدأ التعديل على المنتج

لإجراء أي تغييرات على منتجاتك أو حسابك ، يجب تسجيل الدخول. يمكنك تسجيل الدخول بالنقر فوق رابط “تسجيل الدخول” الموجود أعلى الصفحة فى اليسار .

سوف تحتاج إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك. إذا كنت لا تتذكر كلمة المرور الخاصة بك ، فيمكنك النقر فوق رابط “نسيت كلمة المرور” للحصول على رسالة مرسلة إلى بريدك الإلكتروني , لاستعادة كلمة المرور .

لوحة التحكم الخاصة بمنتوجاتك

بمجرد تسجيل الدخول ، يجب أن تكون في لوحة التحكم الخاصة بالمنتجات اوصفحة ” حسابي “. في هذه الصفحة ، يمكنك عرض أي وجميع منتجاتك التي قمت بنشرها ، ومعلوماتك الشخصية , ولينك الشركة الخاصة بك .

الآن ، لتحرير منتجك، اذهب الى رابط ” منتجاتى/خدماتى ” وبعد انقر فوق الزر “تحرير” اسفل الإعلان. على غرار عملية نشر الإعلان ، ستسمح لك صفحة التعديل بتغيير أي شيء في إعلانك بما في ذلك الفئة والموقع ووصف المنتج ومعلومات الاتصال بك والحقول الخاصة للمنتج .

عند الانتهاء من إجراء تغييرات على المنتج، انقر فوق الزر “انتهى” الموجود في أسفل الصفحة.

إنهاء التعديل على المنتج

تهانينا! لقد قمت بتحرير المنتج بنجاح. إذا كنت بحاجة إلى إجراء أي تغييرات أخرى على حسابك ، فما عليك سوى الرجوع إلى صفحة “حسابى” عن طريق النقر فوق الرابط الموجود أعلى الصفحة.

يمكنك نشر منتج مجاني آخر بالنقر فوق رابط “نشر منتج/خدمة” أو يمكنك تصفح اقسام الموقع chrkat.com . إذا كنت قد انتهيت من استخدام حسابك وترغب في تسجيل الخروج ، فما عليك سوى النقر على الرابط “تسجيل الخروج” في الزاوية السفلى اليسرى من الصفحة.

شكرا لك على استخدام chrkat.com .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *