Details

شركة نوفا لتصنيع الأجهزة المنزلية منذ أربعة عقود من الزمن كانت البداية لشركة استاندرد الصناعية ( نوفا ) وبالتحديد عام 1977 حين أطلقت نوفا باكورة انتاجها من غسالات الملابس المصنعة من الاستانل ستيل لتعيد بذلك صياغة معادلة تصنيع غسالات الملابس فى مصر. وعبر ما يزيد عن 40 عاماً سطرت نوفا حقبة هامة فى تاريخ تصنيع الأجهزة المنزلية و عناصر التسخين فى مصرو الشرق الأوسط , بدأُ من انتاج الغسالات اليدوية و مروراً بسخانات المياه الكهربائية و سخانات الغاز و وصولاً للسخانات الشمسية, بالإضافة الى العديد من الأجهزة المنزلية الأخرى,ولا ننسى غلايات نوفا التى لاقت شعبية جارفة فى ربوع مصر فلا تكاد تخلو شركة أو فندق أو مؤسسة من هذا الاسم العريق. لم يكن الماضى وحده هو من ساهم فى تشكيل هوية الشركة بل كانت التطلعات لمستقبل اكثر رفاهية مع ابتكار حلول نراعى فيها اختلاف أذواق واحتياجات العملاء و المحافظة على رضائهم هو دافعنا وغايتنا الأساسية لنمزج بين خبرة الماضى و آفاق مستقبل نتعدى فيه حدود الزمان و المكان.

مهمة شركة نوفا

تتكامل كل جهودنا من عناصر بشرية وانتاجية ومعرفة فكرية ونظم ادارية فى السعى الدؤوب لصياغة منظومة من الأداء المتطور تضمن لنا سرعة الاستجابة و التكيف مع متغيرات الاسواق المحلية و العالمية و مواجهة التحديات المستقبلية فى مجال صناعة و ترويج الاجهزة المنزلية و الصناعات المغدية لها.

رؤية شركة نوفا

خبراتنا المتراكمة تؤهلنا لابتكاروتطوير حلول تفوق تطلعات عملائنا, مع سعينا الدائم للتوسع فى تصنيع منتجات تعتمد على مصادر الطاقة النظيفة و الآمنه بدون المساس بفاعلية أو كفاءة المنتج, ومع سهولة الاستخدام وسرعة الاستجابة نراعى تخفيض اثر استهلاك لتتناغم بشكل مثالي مع نمط الحياه, وهذا يعزز من قدرتنا التنافسية فى اختراق الاسواق العالمية و الوصول بمنتجاتنا الى العديد من المنازل عبر بلدان العالم.

تاريخ شركة نوفا

تأسست الشركة في عام 1977، وكانت الرؤيه آن ذاك أن يتم تقديم أجهزة منزلية ذات جودة عالية وأن تكون أكثر ملائمة لاحتياجات ربات البيوت من أجل تسهيل حياتهن. فبينما كانت غسالات الملابس في ذلك الوقت تصنع من الألومنيوم، قدمت نوفا غسالات مصنعة من الإستانلس ستيل والصلب المطلي بالأناميلد لمقاومة الصدأ. في عام 1986 بدأت نوفا خط إنتاج جديد لتصنيع عناصر التسخين المعزولة داخل مواسير طبقا للمواصفات القياسية العالمية، وبتصميمات نمطية أو خاصة حسب الطلب. وساعدت هذه الخطوة الشركة في إضافة ميزة التسخين للغسالات، إضافة إلي توفير تلك العناصر في السوق لاستخدامها في الأغراض الصناعية المختلفة لخدمة قطاع الفنادق والمصانع وغيرهما من القطاعات. في عام 1991 ومع الحاجة إلى التوسع في الإنتاج، تم إنشاء مصنع جديد لنوفا فى مدينة السادس من أكتوبر. وفى نفس العام استمراراً في خدمة القطاع الفندقي، أطلقت نوفا منتج غلاية المياه ذات السعات المختلفة؛ لاستخدامها في الكافيتريات والمطاعم والمناسبات. شهد عام 1992 نقطة تحول في تاريخ الشركة. فاعتماداً علي خبرة الشركة التقنية في تطبيقات التسخين و تحقيقا لمتطلبات السوق، قامت نوفا بإنتاج سخانات المياه الكهربائية المطلية من الداخل بمادة الإناميلد. و مع استمرار الشركة في النمو والتطور، قمنا بإحلال الطلاء الداخلي للسخانات بمادة الهايدرا ستون التى لا تحتاج إلى صيانة دورية بدلاُ من مادة الإناميلد. ثم قمنا بتطوير مادة الهايدراستون لتلاءم نوعيات المياه المختلفة. في عام 2000، وتضامناً مع اتجاه الحكومة المصرية لتوفير الغاز الطبيعي للمنازل، أطلقت نوفا منتج سخان الغاز المنزلي بسعات 6 و 10 لتر. استمرت نوفا في تقديم خبرتها في تكنولوجيا التسخين وفي عام 2002، توسعت الشركة لتنتج سخانات المياه الكهربائية ذات السعات المتوسطة والعالية، وقمنا بتصميمها بمواصفات خاصة حسب الطلب لجهات صناعية وتجارية مختلفة. في عام 2005، ومع زيادة الوعي بظروف البيئة والاتجاه العالمي لاستخدام الطاقة النظيفة والمتجددة – والذي تماشي مع السياسات العامة للشركة – بدأت نوفا في إنتاج السخانات الشمسية المضغوطة بتكنولوجيا السريان الطبيعي. وجاءت هذه الخطوة تلبيةً لطلبات عملائنا بتقديم منتج اقتصادي موفر للطاقة يمكنهم الاعتماد عليه من خلال قدرات نوفا التقنية المعروفة. في عام 2012 وتماشياً مع التطور التكنولوجي، قدمت نوفا سخانات المياه الشمسية ذات الأنابيب الزجاجية المفرغة والتي أتاحت فرصة الوصول لدرجات حرارة أعلي. تعتبر خطوة إنتاج نظام سخان المياه الشمسي المنفصل في عام 2015 دليلاً علي مدي اهتمام الشركة بتقديم حلول تسخين مرنة ذات قيمة اقتصادية عالية. وأفاد هذا النظام كلاً من المصانع، المستشفيات، الفنادق، والمشروعات السكنية؛ وذلك عن طريق تصميم أنظمة تتناسب مع مختلف المساحات، المخططات العمرانية، والتصميمات المعمارية. خلال تلك الرحلة الطويلة، قدمت شركة نوفا أجهزة منزلية أخري لتلبية احتياجات عملائها وموزعيها، ومنها؛ الشفاط الكهربائي و”هيرو” صاعق الحشرات الطائرة. وتسعي الشركة دائماً لتطوير التكنولوجيا المستخدمة في تصنيع أجهزتها واستكشاف إمكانية إنتاج مزيد من مختلف الأجهزة المنزلية لخدمة سوق مصر والشرق الأوسط، حيث صدرت الشركة منتجاتها لدول مختلفة عبر الأعوام الماضية ومنها؛ ليبيا، المملكة العربية السعودية، السودان، الأردن، المغرب، سوريا، ولبنان.

عنوان وتلفونات شركة نوفا

  • تليفون: 20238201504+
  • فاكس: 20238201420+
البريد الإلكتروني
  • البريد الإلكتروني: info@nova-eg.com
  • التسويق: m.mkt@nova-eg.com
  • المبيعات: sales@nova-eg.com
  • قسم التصدير: exp.manager@nova-eg.com

ساعات العمل

الأحد
9:00 AM - 5:00 PM
الإثنين
9:00 AM - 5:00 PM
الثلاثاء
9:00 AM - 5:00 PM
الأربعاء
9:00 AM - 5:00 PM
الخميس
9:00 AM - 5:00 PM
الجمعة
Closed
السبت
9:00 AM - 5:00 PM