السياحة في نيكاراغوا وأهم المدن السياحية

نيكاراغوا وجهة مختلفة كليا عن وجهات السياحة الشهيرة ، و على الرغم من أن القيام برحلة إلى الوجهات السياحية الأكثر شهرة في العالم يكلف الكثير من المال، إلا أنّ انخفاض أسعار الإقامة المحلية يوفّر الميزانية التي تجعل من تلك الرحلات أمراً ممكناً.نيكاراغوا هي البديل الأرخص لـ كوستاريكا، ولكن إذا كنت تخطط لرحلة إلى هناك عليك الإسراع لأنها مقصد سياحي شهير.

لماذا السياحة في نيكاراغوا

لانها تتمتّع بمناخ استوائي ودرجات حرارة لطيفة ومعتدلة على مدار العام.وتقسم إلى ثلاث مناطق: منطقة المحيط الهادئ، ومنطقة الجبال الشماليّة والوسطى، ومنطقة الساحل الكاريبي.تستحقّ بجدارة لقب “أرض البحيرات والبراكين”.هي قلب أمريكا الوسطى وهي المكان المثالي للسفر إن كنت تبحث عن شيء مختلف حقاً.تجتاح سواحلها أمواج البحر الكاريبي والمحيط الهادئ ويمكنك الاستمتاع بجمالها الطبيعي المتجسّد بعشرات البراكين والأنهار والبحيرات.

أهم المدن السياحية في  نيكاراغوا

مدينة ليون

وتعتبر مدينة ليون واحدة من أهم الاماكن السياحية في نيكاراغوا ، وتضم أكبر كاتدرائية بأمريكا بجانب الجزر المميزة التى تمكنك من رؤية جمال الشعاب المرجانية وإلتقاط أجمل الصور التذكارية بصحبة الطبيعة الخلابة هناك. وتشهد المدينة إقبالا واسعا من السياح وهى الأكثر شعبية، وتعتبر واحدة من أكبر مدن نيكاراغوا والتى تجمع ما بين مختلف الجنسيات والثقافات والديانات وتضم المدينة الكثير من المعالم السياحية التى تزيد من معدلات السياحة في نيكاراغوا .

طقس نيكاراغوا

تحظى نيكاراغوا بالمناخ والطقس الجيد طوال أيام العام، فمناخها إستوائى جميل يسمح للسياح بالسفر إليها فى أى وقت، وتشتهر بضم السهول والجبال ذات الإطلالة المميزة على البحر الكاريبى، كما تشتهر نيكاراغوا بزراعة الكثير من المحاصيل بحيث تغطى الرقعة الزراعية نحو 30% من مساحة الدولة.

غرناطه

تحظى غرناطة بكونها واحدة من أهم الاماكن السياحية في نيكاراغوا وتعتبر أكبر الدول المتواجدة بالمنطقة كما تحتل أهمية تاريخية كبيرة فقد شهدت على مختلف الأحداث التى مرت بها نيكاراغوا وتحتفظ مبانيها بفنون العمارة التى شهدت على كافة الثقافات والأحداث التى شهدتها المنطقة.

بحيرة ماناجوا

تعتبر بحيرة ماناجوا واحدة من اجمل اماكن السياحة في نيكاراجوا، وتمتاز بمناظر الطبيعة الخلابة حيث إلتقاط صور مميزة لا تنسى، كما إنها تعتبر المكان المناسب لمحبى الهدوء والإسترخاء، وبتواجدك فى بحيرة ماناجوا يمكنك القيام بإستئجار أحد القوارب والقيام بجولة بحرية مميزة وإكتشاف جمال عالم البحار.

 مدينة نيكاراجوا

تشتهر نيكاراجوا بضم مجموعة متميزة من أفضل الأماكن السياحية التى نجحت فى جذب آلاف السياح إليها وجعلتها واجهة مشرفة للسياحة فى أمركيا، وتعتبر السهول والمرتفعات واحدة من أهم اماكن السياحة في نيكاراجوا وهناك يمكنك خوض تجربة التحليق فى الهواء وصعود المرتفعات والجبال التى تمتاز بها المنطقة لإلتقاط صور مميزة ومشاهدة جمال المعالم السياحية التى تشتهر بها مدينة البراكين والبحيرات.

[custom_fields_block]

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *